أمازون توفر 10 آلاف وظيفة في بريطانيا
تابعونا على:

العمل

أمازون توفر 10 آلاف وظيفة في بريطانيا

نشر

في

1٬874 مشاهدة

أمازون توفر 10 آلاف وظيفة في بريطانيا

أعلنت مجموعة أمازون العملاقة في مجال التجارة الإلكترونية أنها ستستحدث أكثر من 10 آلاف وظيفة في بريطانيا، وذلك غداة إطلاق حملة توظيف في الولايات المتحدة بموازاة الارتفاع الكبير للطلب على التسوق الإلكتروني خلال الجائحة. 

والتوسع الذي يوازي خمس اليد العاملة لأمازون في بريطانيا، سيرفع العدد الإجمالي لموظفيها في هذا البلد إلى أكثر من 55 ألفاً بحلول نهاية العام. 

ويأتي الإعلان عن هذه ال 10 آلاف وظيفة مع كشف أمازون خططاً لإضافة 75 ألف وظيفة في الولايات المتحدة وكندا. 

وقال مدير أمازون لبريطانيا جون بومبري في بيان إننا بصدد استحداث آلاف الوظائف الجيدة في أنحاء المملكة المتحدة من مجموعة واسعة من الأدوار، مع رواتب وميزات ممتازة. 

وتعد السوق البريطانية من الأسواق المهمة حيث تعتبر ثاني أكبر الأسواق خارج الولايات المتحدة بعد ألمانيا. 

أمازون توفر 10 آلاف وظيفة في بريطانيا

لمحة عن أمازون بريطانيا 

أمازون بريطانيا هو واحد من أكثر المواقع التسوق شهرة في بريطانيا حيث يوفر العديد من المنتجات العالمية والمحلية. 

بدأ موقع أمازون بريطانيا عام 1998 كمتجر لبيع وشراء الكتب والموسوعات العلمية وفي عام 2003 قام بإطلاق خدمة الشحن المجاني في المملكة المتحدة للطلبات التي تزيد عن 39 جنيهاً إسترلينياً. 

يتوفر في موقع أمازون الكثير من المنتجات من الإلكترونيات والملابس والاحذية والاكسسوارات ومستلزمات الحيوانات الأليفة وغيرها من المنتجات المختلفة. 

في العام 2020 وصلت عائدات أمازون في المملكة المتحدة إلى 26.5 مليار دولار (19.5 مليار جنيه إسترليني) وبمقدار ارتفاع بنسبة 51٪ عن 2019. 

يقوم أكثر من 40,000 موظف بالعمل لدي شركة أمازون في المملكة المتحدة. 

تعد خدمة البث المباشر من أمازون، Prime Video، عرضا رئيسياً لخدمة اشتراك برايم الخاصة بالشركة، والتي تكلف 119 دولارا سنوياً وتتضمن مجموعة من المزايا الأخرى مثل الشحن المجاني خلال يومين.  

وكشف بيزوس في وقت سابق من هذا الشهر أن الشركة لديها الآن 200 مليون مشترك في برايم، بزيادة 50 مليون عما كانت عليه في بداية عام 2020.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X