أمامك 100 يوم لاستبدال طوابع البريد الملكي القديمة قبل أن تفقد قيمتها..إليك التفاصيل!
تابعونا على:

أخبار لندن

أمامك 100 يوم لاستبدال طوابع البريد الملكي القديمة قبل أن تفقد قيمتها.. إليك التفاصيل!

نشر

في

594 مشاهدة

أمامك 100 يوم لاستبدال طوابع البريد الملكي القديمة قبل أن تفقد قيمتها.. إليك التفاصيل!

أعلن البريد الملكي البريطاني “Royal Mail”، عن أنه سيتم استبدال الطوابع الكلاسيكية بأخرى ذات رموز شريطية بحلول 31 كانون الثاني 2023، أي أنه لم يتلقى أمامك سوى 100 يوم لاستخدام الطوابع “اليومية” أو استبدالها قبل أن تصبح غير صالحة للبريد.

أما طوابع عيد الميلاد ذات الطابع الخاص والتذكاري وغير المشفر، ستظل قادرا على استخدامها بعد الموعد النهائي المحدد في 31 كانون الثاني.

و اعتبارا من 1 شباط 2023، سيتعامل البريد الملكي مع أي منشور يتم إرساله بأختام غير مشفرة على أنه يحتوي على بريد غير كاف لذلك قد يتم تحصيل رسوم منك.

وذكر البريد الملكي، أن طوابع الباركود الجديدة ستسمح للأشخاص بمسح الطرود الخاصة بهم من خلال تطبيق Royal Mail، حتى يتمكنوا من مشاهدة مقاطع الفيديو ورسائل الترحيب من المرسلين، التي تم إطلاقها في شباط من هذا العام.

استبدال الطوابع!

وقال البريد: أنه يمكنك استبدال الطوابع القديمة الخاصة بك مجانا، من خلال نظام البريد الملكي “Swap Out”، بعد تحميل نموذج “Swap Out” على موقع Royal Mail على الويب ، أو استلام نموذج من مكتب تسليم محلي.

وفي ما بعد يتعين عليك بعد ذلك إعادة نشر الطوابع التي تريد استبدالها بعنوان Freepost ، ويجب أن تتلقى طوابع الباركود الجديدة في غضون سبعة أيام.

ستحتاج إلى إكمال نموذج قياسي للطوابع التي تصل قيمتها إلى 200 جنيه إسترليني، أو نموذج الطوابع السائبة للطوابع التي تزيد قيمتها عن 200 جنيه إسترليني.

ولم يؤكد  البريد الملكي بعد متى ستبدأ طوابعها في عرض الملك تشارلز الثالث بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X