أمطار وفيضانات لندن تخرج بعض خطوط المترو من الخدمة.. والأرصاد الجوية تحذر؟
تابعونا على:

أخبار لندن

أمطار وفيضانات لندن تخرج بعض خطوط المترو من الخدمة.. والأرصاد الجوية تحذر؟

نشر

في

2٬529 مشاهدة

أمطار وفيضانات لندن تخرج بعض خطوط المترو من الخدمة.. والأرصاد الجوية تحذر؟

شهدت العديد من مناطق العاصمة البريطانية لندن، أمطار غزيرة أثناء الليل، أدت إلى حدوث فيضانات كبيرة، وإغلاق بعض خطوط المترو، التي أثرت على تنقل مئات الآلاف صباح اليوم الثلاثاء.

حيث غمرت كميات هائلة من مياه الأمطار أجزاءً من Knightsbridge, Hampstead ،Croydon.

وقالت هيئة النقل في لندن إن الفيضانات أصابت أربعة خطوط مترو على الأقل، بحيث تأخر بعضها، وتوقفت خدمات البعض الآخر، وكانت تحديدا خطوط Metropolitan, District, Piccadilly .Circle.

وفي hampstead, أدت الفيضانات إلى إغلاق الطرق بما في ذلك شارع Vardenell المزدحم عادة، حيث نجم عن ذلك تأخيرات طويلة لأولئك الذين يضطرون إلى الخروج من منزلهم في الصباح.

وفي أقصى جنوب المدينة، غُمرت الطرق الفرعية بالمياه في Croydon ولا يبدو أن الأوضاع في تحسن.

و في الساعة الخامسة صباحًا غرد مكتب الأرصاد الجوية : “تستمر الأمطار الغزيرة في التحرك شرقًا هذا الصباح، مع احتمال حدوث فيضانات محلية، وسجلت St. James Park في لندن 26 ملم من الأمطار في الساعة الماضية”.

و كان قد أصدر المكتب حالة إنذار صفراء سارية المفعول من الساعة الثانية صباحًا حتى 12 ظهرًا، مع توقع أن تكون المناطق الأكثر تضررًا هي تلك في الشرق والشمال الشرقي. ولم تصدر إزاء لندن والجنوب الشرقي.

بعض الطرق المتضررة: A3 مغلق جنوبًا في Roehampton Lane، و A243 مغلق جزئيًا، وA12 مغلق شمالا من “The Green Man.و M23 مغلق جنوبًا عند J10a، و M25  مغلق ما عدا مسرب واحد للسيارات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X