أنتم على موعد مع المتعة والمرح في القرية العالمية في دبي قريباً!
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

أنتم على موعد مع المتعة والمرح في القرية العالمية في دبي قريباً!

نشر

في

697 مشاهدة

أنتم على موعد مع المتعة والمرح في القرية العالمية في دبي قريباً!

تتسارع الأيام والساعات لتعلن موعد افتتاح أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم وهي القرية العالمية في دبي لتشعل بذلك حماسنا من جديد لشتاء مليء بالمتعة والتسلية.

 

حيث حدّدت القرية العالميّة في دبي للتو موعد إطلاق موسمها الـ27 في الـ25 من تشرين الأول المقبل من العام الجاري، وتضمّ القرية عدداً كبيراً من الأكشاك، وعربات الطعام، ومتاجر التجزئة، وتقدّم أفضل العروض الترفيهية الرائعة، وخيارات التسوق المتنوعة، والمطاعم المختلفة إلى جانب الجولات الترفيهية المثيرة التي تأخذ ضيوفها في رحلة ثقافية حول العالم وهم في ذات المكان.

ولتعزيز تجربة الزوّار وتقديم تجارب رائعة ومميزة للضيوف من مختلف أنحاء العالم تحرص القرية العالمية على جذب المواهب المتميزة لتوفر تجربة مدهشة عابرة للبلدان والشعوب، فتمدّ الجسور بين الثقافات وتتيح فرص التواصل الحقيقي فيما بينها، انطلاقاً من يقينها بأهمية التنوع والإبداع في العالم كمصادر لا حدود لها لنشر البهجة والسرور.

تقع القرية العالمية في شارع الشيخ محمد بن زايد بدبي، وسيستمر الموسم الـ27 قرابة الستة أشهر ليختتم فعاليّاته ويغلق أبوابه من جديد في نيسان المقبل من العام المقبل 2023.

 

فعاليات القرية العالمية في دبي
فيما يلي مجموعة من أهم فعاليات القرية العالمية في دبي، والتي تعد من أشهر الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة، وذلك وفق الآتي:

 

منطقة ألعاب الكرنفال: وهو من أضخم المناطق في القرية العالمية، كما أنه يحوي على أنشطة خاصة بما يلي:
كرنفال الأطفال: ومن أهمها: سيفين سي بايرت، إسبانيا بوت، بيجين بنجي، كاليفورنيا هاي واي، كاريبيان بوت، هولند ويند وييل، أفريكان لاند، آمازون بوتس، بحرين مرهانا، ميكسيكان بالونز، ميامي سيرف.

الجولات الشيقة في القرية العالمية: ومن أهمها ألعاب الكرنفال الآتية: لندن لووب، أثيناس سلينج شوت، فلاي فرانس، جلوبال برج، موسكو ماكس، شانغ هاي، ترانسيلفينيا تورز، هونولولو لوب، جامايكا درام.

الجولات العائلية في القرية العالمية: ومن أهم هذه الجولات ما يلي: عجلة العالم، مومباي إكسبرس، نيويورك جامب، رومينج روم، فروووم الإمارات، أريبيان هورسيس، كيوبان دانس، تاي تويست.

التسوق: حيث أن القرية العالمية تحوي أكثر من 3500 متجرًا غنيًا بالمنتجات المختلفة من كافة أنحاء العالم.

المطاعم والأكشاك: حيث أن القرية العالمية تحوي أكثر من 200 مطعم وكشك للمأكولات الشعبية، والأطعمة الآسيوية التي تتميز بالكثير من الأطعمة الشهيرة مثل شيتوس ماك أند تشيز، وروبيان الديناميت، بجانب الخلطات الفريدة للفرابتشينو، وركن التشات الهندي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X