أندرغراوند لندن يحصل على تغطية كاملة لـ 4G
تابعونا على:

أخبار لندن

أندرغراوند لندن يحصل على تغطية كاملة لـ 4G

نشر

في

840 مشاهدة

أندرغراوند لندن يحصل على تغطية كاملة لـ 4G

ابتهج الركاب عندما اكتشفوا أنه سيتم تثبيت خدمة WiFi في مترو أنفاق لندن، ولكن فرحتهم سرعان ما تلاشت عندما أدركوا أنه غير مكتمل.

وسترى غالباً الركاب المحبطين يحاولون الاتصال عند توقفهم في إحدى المحطات، ولكنهم يفشلون.

ولكن مشاكل الاتصال بالإنترنت في مترو الأنفاق ستنتهي قريباً وتكون شيئاً من الماضي، حيث أعلنت هيئة النقل في لندن أنه سيتم الحصول على شبكة 4G في جميع أنحاء مترو الأنفاق سواء في المحطات أو داخل الأنفاق، مع تمكن المسافرين من إجراء المكالمات والاتصال بالإنترنت في أي مكان بحلول منتصف عام 2020.

وسيكون الخط الأول المستفيد من ذلك هو خط اليوبيل، مع تغطية النصف الشرقي من الخط بداية من مارس من العام المقبل.

وسيسمح هذا التغيير للركاب بالعثور على معلومات عن السفر أثناء التنقل، والأهم من ذلك مواكبة محدّثة لدردشات WhatsApp الخاصة بهم.

وسيمتد القسم التجريبي على خط اليوبيل من وستمنستر إلى كانينج تاون، باستثناء محطتي لندن بريدج ووترلو، وسيغطي أيضاً قاعات التذاكر والممرات.

ومن المقرر أن تصبح محطتا London Bridge و Waterloo مزودتين بالكامل بتقنية 4G في وقت لاحق من عام 2020، وذلك رهناً بالموافقة النهائية، حسب هيئة النقل في لندن.

ويوجد بالفعل 260 محطة مزودة بخدمة الواي فاي في مترو أنفاق لندن والسكك الحديدية.

وقال عمدة لندن صادق خان: “هذه خطوة مهمة حقاً لملايين الأشخاص الذين يستخدمون مترو الأنفاق كل يوم”.

وأضاف: “سيساعد ذلك سكان لندن وزوارها على البقاء على اتصال بالإنترنت، والحصول على أحدث معلومات السفر أثناء التنقل، حيث أن لندن هي أفضل مكان للعيش والزيارة والعمل، وسوف تساعد مثل هذه المشاريع في جعلها أفضل”.

ومن المتوقع أن يتطلب المشروع بأكمله 1.242 ميلاً من الكابلات، حيث يعمل المهندسون في فترات الليل طوال الأسبوع لتقليل حدوث اضطرابات للمسافرين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X