أهالي لندن يدعمون صادق خان "بحظر أوبر، ومعالجة مشكلة جرينفل"
تابعونا على:

أخبار لندن

أهالي لندن يدعمون صادق خان “بحظر أوبر، ومعالجة مشكلة جرينفل”

نشر

في

1٬220 مشاهدة

أهالي لندن يدعمون صادق خان "بحظر أوبر، ومعالجة مشكلة جرينفل"

كتبت: دينا الشريف

التقديرات الشخصية لعمدة لندن “صادق خان” تظل مرتفعة بعد أن إنتقدته رئيسة الوزراء” تريزا ماي”، بشأن دعم قرار المواصلات في لندن قائلةً إنه “يعرض فرص العمل إلى الخطر”

 تلقى “صادق خان” تعزيزاً ملموساً، بعد أن أظهر أهالي لندن الدعم بسحب رخصة أوبر، ومع ذلك: الكثير من قاطني لندن يتفقون أكثر مع العمدة، ووفقاً لاستطلاعات يو جوف “YouGov” لجامعة كوين ماري في لندن، فـ43% يؤيدون القرار، بينما يرفضه 31%، وأعمار المصوتون التى تترواح بين 18، و24 هم فقط من يرفضون هذا القرار، حيث يرفضه نسبة 47%، ويوافق عليه 30%. ويقول عملاء أوبر؛ ويمثلون 49%: أن قرار الهيئة الحكومية المحلية المسئولة عن النقل (TFL) خاطئ، والبعض الآخر ويمثلون 31% يقولون؛ أنه على حق.

واعتذر المدير التنفيذي لشركة أوبر عن هذه ” الأخطاء” بعد أن رفضت “TFL” طلب الترخيص بسبب انعدام مسؤولية الشركة بشأن؛ التبليغ عن الجرائم الجنائية، الحصول على شهادات طبية، والتحقق من هوايه السائق.

وقد حصل خان على الموافقة على التعامل مع مأساة برج جرينفل “Greenfell”، فمعظم أهالي لندن ويمثلون نسبة 55% يقولون إنه تعامل مع الأمر جيداً، بينما 24% قالت إنه تعامل معه بشكل سيء، ونسبة 20% فكروا مثلما تفكر رئيسة الوزراء. ومن بين الناخبين المحافظين، وجد أن خان قد تعامل بأفضل ما عنده مع هذه المشكلة “GreenFell”، (وفقاً لمعدلات الموافقة والتى تمثل 6+، مقارنةً بماي والتى تمثل 1+)

وقال “فيليب كاولي” أستاذ السياسة في جامعة كوين ماري: ” أن التصويت لحزب العمال لايزال منخفض”. ويمثل عدد أصوات حزب العمال نسبة 55% من أصوات لندن فى الإنتخابات العامة، بينما تمثل نسبة 33% لحزب المحافظين”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X