"أوبر إيتس" تحتفل بعيد ميلادها الثاني عن طريق توزيع وجبات مجانية بقيمة مليون جنيه استرليني
تابعونا على:

أخبار لندن

“أوبر إيتس” تحتفل بعيد ميلادها الثاني عن طريق توزيع وجبات مجانية بقيمة مليون جنيه استرليني

نشر

في

1٬072 مشاهدة

"أوبر إيتس" تحتفل بعيد ميلادها الثاني عن طريق توزيع وجبات مجانية بقيمة مليون جنيه استرليني

تحتفل شركة أوبر إيتس  بعيد ميلادها الثاني، من خلال تقديم طعام مجاني بقيمة مليون جنيه استرليني، على شكل صفقة “عند شراءك وجبة تحصل على وجبة أخرى مجانية”.

وتقوم خدمة توصيل الطعام بالشراكة مع 1200 من المطاعم المشاركة في الفترة من 30 مايو إلى 3 يونيو، بتقديم الوجبات الثانية بدون مقابل.

ويحتاج الأشخاص فقط إلى تسجيل الدخول إلى تطبيق Uber Eats، ولكل وجبة يتم شراؤها من المطاعم المشاركة سوف تتلقى وجبة أخرى مجاناً.

ويشارك في تلك الصفقة 1200 مطعم في ستة مدن، هما لندن ومانشستر وبرمنغهام وجلاسجو وليدز وليفربول، وتشمل كلاسيكيات مثل روسوبومودورو، ومخبز PAUL، والأماكن المحلية المفضلة في الحي مثل مطعم Good Life Eatery في لندن.

"أوبر إيتس" تحتفل بعيد ميلادها الثاني عن طريق توزيع وجبات مجانية بقيمة مليون جنيه استرليني

ما الذي تعلمه أوبر إيتس عن عاداتنا في الطلب؟

اكتشفت أوبر إيتس، أن الكثير منا يتجه نحو اختيار الوجبات الجاهزة الحديثة، مثل الأفوكادو والوجبات النباتية والقهوة، والتي تتفوق بسرعة على الوجبات التقليدية مثل البيتزا والبرغر.

ووجدت الشركة، أن الطلبيات النباتية ارتفعت بنسبة 322٪ عن العام الماضي، فقد أثرت الأفوكادو في طلب وجبات أكثر بنسبة 78٪ في الشهر الماضي، مقارنة بالعام الماضي.

وهذا ليس كل شيء، هناك أيضاً ارتفاع بنسبة 204٪ في طلبات القهوة، مع المزيد من الطلبات الصباحية أكثر مقارنة بالليلية.

وقال مدير عام شركة Uber Eats ، “بعد عامين من المساعدة في توصيل الطلبات للمنازل والمكاتب عبر المملكة المتحدة، أردنا الاحتفال بعيد ميلادنا الثاني من خلال تقديم شيء ما إلى العملاء، ونحن نعمل مع 1200 من شركائنا في المطاعم الأكثر شعبية لتقديم وجبات مجانية بقيمة مليون جنيه استرليني، من الطعام المفضل لعملائنا”.

ويمكنك تنزيل تطبيق Uber Eats مجانًا، من متاجر تطبيقات Apple و Google Play.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X