أوبر تستمر في العمل بالعاصمة حتى الشهر السادس من العام المقبل
تابعونا على:

أخبار لندن

أوبر تستمر في العمل بالعاصمة حتى الشهر السادس من العام المقبل

نشر

في

882 مشاهدة

أوبر تستمر في العمل بالعاصمة حتى الشهر السادس من العام المقبل

كتبت: ساندي جرجس

تستمر شركة أوبر في العمل داخل العاصمة البريطانية، وذلك حتى يتم عقد جلسة الاستئناف التي طالبت بها من أجل تجديد رخصتها في لندن، في شهر مايو أو يونيو من العام القادم.

ورفضت هيئة النقل في لندن، تجديد ترخيص الشركة في سبتمبر بسبب الآثار المترتبة على السلامة والأمن العامين، فيما يتعلق بمسائل تشمل الإبلاغ عن الجرائم الخطيرة.

وحضرت الأطراف من كلا الجانبين في محكمة ويستمنستر الجزئية Westminster Magistrates’ Court، في جلسة استماع لإدارة القضية.

وقال رئيس السياسة العامة اندرو بيرن، “إن الشركة قد اعترفت بأنها اتخذت الموقف الخاطئ بشأن عدد من القضايا، وأنها مستعدة للتغيير”.

وقدم الرئيس التنفيذي لشركة أوبر، دارا خسروشاهي، إعتذاراً عن الأخطاء في رسالة، والتقى بهيئة النقل في لندن لإجراء محادثات.

ويساور هيئة النقل في لندن أيضاً قلق إزاء كيفية الحصول على الشهادات الطبية للسائقين، وكيفية إجراء عمليات تفتيش السجلات الجنائية لهم، واستخدامهم للتكنولوجيا التي يزعم أنها تساعدهم على التهرب من القانون.

ويتيح التطبيق للمستخدمين حجز السيارات باستخدام هواتفهم المحمولة، وهو متوفر في أكثر من 40 مدينة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وقالت أوبر، إن حوالي 3.5 مليون راكب و40 ألف سائق يستخدمون التطبيق في لندن.

وقال متحدث بإسم أوبر، “لقد قدمنا طلبنا بالاستئناف حتى نتمكن من الاستمرار في خدمة الملايين من الركاب وعشرات الآلاف من السائقين في لندن”.

وأضاف : “ومع ذلك، فإننا نواصل إجراء مناقشات بناءة مع هيئة النقل في لندن، من أجل حل هذه المشكلة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X