أوقات شتوية ساحرة تنتظركم في "وجهات دبي".. إليكم التفاصيل!
تابعونا على:

السفر

أوقات شتوية ساحرة تنتظركم في “وجهات دبي”.. إليكم التفاصيل!

نشر

في

671 مشاهدة

أوقات شتوية ساحرة تنتظركم في "وجهات دبي".. إليكم التفاصيل!

إبرازاً لأهم المعالم السياحية والفعاليات التي تتميز بها إمارة دبي؛ أطلق الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي حملة “وجهات دبي” في موسمها الشتوي الثاني والتي تستمر حتى فبراير المقبل.

وجاء إطلاق الحملة بحضور عدد من صناع المحتوى وممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين في مقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، حيث تضمن اللقاء العديد من الأنشطة التي تعكس مضمون الحملة وأهدافها ويوضح أسلوب تنفيذها.

 

فعاليات مدهشة!

وتتنوع فعاليات الموسم بين الترفيهية والثقافية والرياضية والإبداعية والتي تُكسب دبي زخماً قوياً تسعى الحملة لإبرازه بصورة تؤكد مكانتها كأفضل مدينة للعيش والزيارة.

من جانبها، قالت المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، منى المري، إن أهداف هذه الحملة تتلخص في إبراز ما تتمتع به المدينة من مقومات كخيار مفضل للزيارة، وأنها وسيلة لدعم صناع المحتوى من كافة الجنسيات حيث تتيح لهم إظهار مقومات التميز التي تتمتع بها دبي بين مدن العالم كمدينة عصرية تجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل.

كما تشمل الحملة قطاعات مختلفة، كتجارب الطعام المتميزة التي تشتهر بها دبي وجعلتها من عواصم سياحة الطعام في العالم ابتداءً من الأطباق الشعبية الشهيرة وانتهاءً بأكبر سلاسل المطاعم العالمية الحاصلة على نجوم ميشلان، الأنشطة لعشاق المغامرة أيضاً مثل القفز بالمظلات، وقيادة السيارات على الكثبان الرملية، وتغطي الحملة منطقة حتا التي تزخر بالعديد من المواقع السياحية والأثرية، مثل حصن وسد وحديقة حتا وقريتها التراثية.

الجدير بالذكر، أن دبي تصدرت وجهات العالم التي يقصدها الزوار في الشتاء وذلك بحسب نتائج مؤشر “The winter sun Index” حيث وصل عدد الوسوم لصور دبي على انستغرام إلى 111.4 مليون وسم، وتصدرت عالمياً في المؤشر ذاته من ناحية مرات البحث عبر غوغل عن أنشطة ترفيهية شتوية في عام 2022.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X