أول مقهى يديره ويمتلكه أصحاب الهِمم في دبي
تابعونا على:

عربية

أول مقهى يديره ويمتلكه أصحاب الهِمم في دبي

نشر

في

2٬368 مشاهدة

أول مقهى يديره ويمتلكه أصحاب الهِمم في دبي

“لن نكتفي بتوظيف القدرات الإنتاجية لأصحاب الهمم، بل نعمل على تمليك حصص في الرخصة التجارية لهم للفرع الذي يقومون بتشغيله”. هكذا أعلنت شركة إينوڤا عن مساهمتها في تمويل أول مقهى من نوعه في المنطقة الذي يمتلكه ويتم إدارته كاملا من قبل أصحاب الهمم.

وأوضح وائل محمد البرغوثي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة علامات الخير المجتمعية أهمية الدور الذي تلعبه منظومة الشركات المجتمعية في تحقيق الشمول الاجتماعي والتمكين الاقتصادي للفئات الضعيفة وإيجاد حلول للقضايا المجتمعية والبيئية، مؤكدا على أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي الدولة العربية المؤهلة لتؤامة المجتمعات العربية والقضايا المجتمعية والبيئية المتشابهة والتوسع في تطبيقاتها في أماكن مختلفة من الوطن العربي، والاستفادة من البحوث العلمية والاستثمارات البينية العربية لوضع حلول مستدامة.

من جهته، صرّح رينو كابريس، الرئيس التنفيذي لشركة إينوڤا بقوله: “مساهمتنا في تمويل رأس مال المقهى هو لدعم ريادة أعمال أصحاب الهمم، وتطوير مهاراتهم وضمان التمكين الاقتصادي لتعزيز الاستقلالية المالية لديهم. وتتماثل هذه الأسس مع القيم المؤسسية لشركة إينوڤا، حيث ندعم النماذج المساندة للقدرات الوظيفية والإنتاجية وتعزيز تنوّع القوى العاملة”.

وسيتم تشغيل أول فروع مقهى همم عند افتتاحه من قبل آلاء، وعلياء، ومانع ومبارك وجميعهم من أصحاب الهمم من المواطنين والمواطنات وأبناء المواطنات. وسيحصل كل منهم على نسبة 20% في الرخصة التجارية لأول فرع. وتوجد خطط للتوسع في التطبيق وافتتاح فروع أخرى للمقهى تباعا في كافة أنحاء الدولة بنفس المنهجية.

وسيقوم المقهى بخدمات التقديم الخارجية للقهوة الخاصة والشاي الخاص اللذان تم انتاجهما وتطويرهما من قبل شراكات محلية تؤمن بالتجارة العادلة. كما سيقوم المقهى ببيع سلعا ومنتجات تحمل عبارات تحفيزية وملهمة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X