أيسلاند تمنح موظفي خدمة الطوارئ خصماً 10% حتى نهاية شهر يوليو
تابعونا على:

أخبار لندن

أيسلاند تمنح موظفي خدمة الطوارئ خصماً 10% حتى نهاية شهر يوليو

نشر

في

668 مشاهدة

أيسلاند تمنح موظفي خدمة الطوارئ خصماً 10% حتى نهاية شهر يوليو

تقدم أيسلاند خصماً بنسبة 10٪ لملايين من موظفي خدمات الطوارئ في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

أطلق بائع التجزئة للأغذية المجمدة، هذا العرض على أنه شكر خاص لإظهار تقديره لأولئك الذين يعملون على مدار الساعة لمساعدة الناس في المملكة المتحدة.

ويمكن لأي شخص يعمل لصالح خدمة الصحة الوطنية NHS، والشرطة وخدمة الإطفاء والإسعاف وخفر السواحل HM Coastguard، من بين آخرين الاستفادة من الصفقة حتى 29 يوليو.

وللمطالبة بالخصم، كل ما عليك فعله هو إظهار بطاقة هوية تحمل صورة صالحة في أي من متاجر أيسلاند.

ولا تشمل العروض شراء حقائب الناقلات أو توفيرات البطاقة الإضافية أو العروض الترويجية داخل المتجر، كما يقتصر المتسوقون على حد أقصى لستة من أي من المنتجات لمنع الشراء بالجملة.

وللحصول على الخصم عبر الإنترنت، سيحتاج المتسوق إلى التسجيل للحصول على بطاقة Bluelightcard، وإنفاق ما لا يقل عن 40 جنيه استرليني.

وتتوفر البطاقة لـ 31 من خدمات الطوارئ، بما في ذلك الشرطة وخدمة الإطفاء وخدمة الصحة الوطنية، وخفر السواحل ومؤسسة قوارب النجاة الوطنية الملكية.

وتكلف البطاقة 4.99 جنيه استرليني، إذا كنت ترغب في استخدامها في المتجر نفسه، لكنها مجانية تماماً إذا كنت تستخدمها فقط للشراء عبر الإنترنت.

ويمكنك استخدامها لمدة خمس سنوات، وهي تقدم مئات الخصومات سواء عبر الإنترنت أو داخل المتاجر.

أيسلاند لديها أكثر من 900 متجر في المملكة المتحدة، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للعثور على أقرب فرع أو لمعرفة المزيد عن هذا العرض.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X