أيسلندا تمنح قسائم 30 جنيهاً إسترلينياً للمتقاعدين ..ولكن بشروط ومناطق محددة
تابعونا على:

أخبار لندن

أيسلندا تمنح قسائم 30 جنيهاً إسترلينياً للمتقاعدين ..ولكن بشروط ومناطق محددة

نشر

في

737 مشاهدة

أيسلندا تمنح قسائم 30 جنيهاً إسترلينياً للمتقاعدين ..ولكن بشروط ومناطق محددة

أطلقت أيسلندا حملة  لمساعدة المتقاعدين على التعامل مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية بإضافة 500 جنيه إسترليني سنوياً إلى فواتير التسوق الخاصة بهم.

وستسمح حملة “Summer Cheer” في السوبر ماركت للمقيمين المؤهلين في 17 منطقة من البلاد بالمطالبة بقسيمة بقيمة 30 جنيهاً إسترلينياً للطعام والضروريات الأخرى.

لكن من المقرر أن ينتهي العرض هذا الأسبوع، لذلك سيكون أمام المتقاعدين المؤهلين حتى يوم الجمعة 16 أيلول، للمطالبة بالقسيمة.

وللتأهل للحصول على القسيمة ، يجب أن تكون مقيماً يزيد عمره عن 60 عاماً وتعيش بشكل مستقل أو مع مقدم رعاية، وتعتمد فقط على معاش أو مزايا حكومية، كما سيكون أمام المتقاعدين فقط حتى يوم الجمعة الموافق 16 أيلول للمطالبة بالقسيمة.

يمكن للمقيمين المؤهلين استخدام قسيمة بقيمة 30 جنيهاً إسترلينياً جنباً إلى جنب مع خصم أيسلندا الحالي يوم الثلاثاء – والذي يمنح المتقاعدين خصماً إضافياً بنسبة 10٪ على متاجرهم من أجل مساعدة أموالهم على المضي قدماً.

الحملة تمتد عبر 17 منطقة في جميع أنحاء البلاد، وفيها أعلى نسبة من أصحاب المعاشات الأكثر فقراً:

غلاسكو

ستراثكلايد

مانشستر الكبرى

ليفربول

ويرال

نيوكاسل الشمالية

سندرلاند

برمنغهام

وست ميدلاندز

جلامورجان

نيوبورت

شمال ويلز

لامبث

كرويدن

العضو المنتدب لشركة آيسلندا فودز ريتشارد ووكر، قال: “منذ إطلاق الشراكة في عيد الميلاد الماضي، سيطرت أزمة تكلفة المعيشة على المملكة المتحدة، والآن أكثر من أي وقت مضى، يكافح الناس للحصول على الطعام الذي يحتاجون إليه.

وأضاف، “لا ينبغي لأحد أن يقلق بشأن الكيفية التي سيأكلون بها أو يشربونها ، ونأمل أن يساعد الدعم الذي يمكننا تقديمه في جميع أنحاء المملكة المتحدة المتقاعدين على الوصول والاستمتاع بوجبة خالية من القلق خلال هذا الوقت”.

كما يمكن للمتقاعدين المؤهلين الاتصال بالخط الساخن Summer Cheer على 0800 098 7877 لطلب القسيمة. سيفتح خط الهاتف من 9 صباحاً حتى 5 مساءاً، من الاثنين إلى الجمعة.

يمكن للمتسوقين الحصول على 10 جنيهات استرلينية في صورة استرداد نقدي عندما ينفقون 35 جنيهاً إسترلينياً أو أكثر في متجر عبر الإنترنت

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X