بعد شيفردز بوش وستراتفور ,أين سيتم بناء مركز تسوق "ويستفيلد" Westfield جديد في لندن؟
تابعونا على:

أخبار لندن

بعد شيفردز بوش وستراتفور ,أين سيتم بناء مركز تسوق “ويستفيلد” Westfield جديد في لندن؟

نشر

في

1٬516 مشاهدة

بعد شيفردز بوش وستراتفور ,أين سيتم بناء مركز تسوق "ويستفيلد" Westfield جديد في لندن؟

كتبت: ساندي جرجس

وافق أعضاء مجلس كرويدون Croydon بالإجماع، على بناء مركز تسوق ويستفيلد Westfield جديد بقيمة 1.4 مليار جنيه استرليني في كرويدون.

وسيبدأ العمل في مجمع ويستفيلد الثالث في لندن، في عام 2019، كما سيوفر المشروع 7000 وظيفة جديدة و 1.000 منزل جديد كما هو مدرج في الخطط.

بعد شيفردز بوش وستراتفور ,أين سيتم بناء مركز تسوق "ويستفيلد" Westfield جديد في لندن؟

وسيوفر المركز للمواطنين الاختيار بين أكثر من 300 محل تجاري ومطاعم ومقاهي ومرافق ترفيهية، فضلًا عن سينما جديدة متعددة الشاشات وصالة بولينغ.

وتم التفاوض على هذا المشروع بشكل مشترك بين المجلس، وشراكة كرويدون المسؤولة عن التخطيط الشامل للمشروع، وهيئة لندن الكبرى ووزير لندن جريج هاندز، بدعم من النواب المحليين الثلاثة في المنطقة.

وقال رئيس مجلس كرويدون توني نيومان، إنه مسرور من أن المطورين قد أعطوا الموافقة على بدء الأعمال، وقالوا أن الخطط تميزت بالثقة في المدينة كمكان للاستثمار.

وأضاف: “هذه أخبار رائعة لكرويدون ونحن نبذل كل ما في وسعنا لتحقيق إعادة تطوير مركز وايتجيفت Whitgift، حتى يتمكن السكان المحليون من الاستفادة من العروض المتعددة، بما في ذلك خلق 7000 وظيفة جديدة”.

وتابع: “التطور المتمثل في توفير المنازل الجديدة والآلاف من فرص العمل، سوف يجلب المستثمرين ويظهر كرويدون كمكان رائع للعيش والعمل وقضاء وقت الفراغ”.

وقالت سارة جونز، النائبة عن كرويدون سينترال، في تغريدة لها على تويتر: “رائع أن مجلس كرويدون قد وافق على دفع هذا المبلغ من أجل بناء ويستفيلد”.

وأضافت: “كرويدون هي واحدة من أكثر الأماكن إثارة للعيش في لندن الآن”.

وقال جون بيرتون، “إن الموافقة على خطط 1.4 مليار جنيه استرليني لإعادة تطوير مركز وايتجيفت Whitgift ، تمثل حدث هامًا لكرويدون”.

ويوجد حاليا مراكز تسوق ويستفيلد، في شيفيردز بوش “Shepherds Bush” وستراتفوردStratford” “.

وقال مارتن كورني، الرئيس التنفيذي ل وايتجيفت Whitgift: “هذا قرار هام لمستقبل كرويدون، ونحن مسرورون جدًا من أن المجلس قد وافق على الخطة للمضي قدمًا وإنشاء واحدة من أفضل 10 مراكز التسوق والترفيه في المملكة المتحدة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X