أين يمكن للأطفال تناول الطعام مجاناً في بريطانيا؟.. إليك قائمة مطاعم الوجبات المجانية
تابعونا على:

بريطانيا

أين يمكن للأطفال تناول الطعام مجاناً في بريطانيا؟.. إليك قائمة مطاعم الوجبات المجانية

نشر

في

1٬710 مشاهدة

أين يمكن للأطفال تناول الطعام مجاناً في بريطانيا؟.. إليك قائمة مطاعم الوجبات المجانية

قد تكون العطلة مع العائلة والأطفال في لندن مكلفة بالنسبة للأسر ذات الدخل المنخفض، لكن هناك العديد من المطاعم التي تقدم قائمة وجبات وطعام مجاني للأطفال، إذا كنت ترغب حقاً في توفير المال، فجرّب هذه الأماكن.

 

Asda

أكدت Asda أنها ستدير مخططها الشهير لوجبات الأطفال البالغ £ 1 خلال العطلة الصيفية في جميع مقاهيها البالغ عددها 205 مقهى.

تشمل وجبات الأطفال في  السوبر ماركت وجبات ساخنة مثل قطع الدجاج ورقائق البطاطس والفاصوليا المخبوزة أو البطاطس مع الجبن، بالإضافة إلى قطعة من الفاكهة مثل الموز أو التفاح.

كما يقدم مجموعة مختارة من البرد والخلط مقابل 1 جنيه إسترليني والتي تشمل شطيرة ومشروب وقطعة فاكهة وطبقًا ممتعًا، على عكس معظم المطاعم الأخرى، لا يوجد حد أدنى للإنفاق للبالغين للحصول على صفقة وجبة أطفال بقيمة 1 جنيه إسترليني في Asda.

تيسكو

تقدم Tesco صفقة “يأكل الأطفال مجانًا” لمساعدة الآباء في تكلفة التغذية من الآن وحتى بداية الفصل الدراسي.

العرض الشائع دائمًا أنه عندما يقدم شخص بالغ يدفع  بطاقة Clubcard الخاصة به، وينفق أقل من 60 بنسًا في أحد مقاهي Tesco البالغ عددها 310 في جميع أنحاء المملكة المتحدة، سيحصل على وجبة أطفال مجانية.

سيتم تنفيذ الصفقة من 24 يوليو إلى 1 سبتمبر في إنجلترا وويلز، من الآن وحتى 1 سبتمبر في  إيرلندا الشمالية، في إسكتلندا، سيستمر العرض من الآن حتى 11 أغسطس.

برورز فاير

يمكن لطفلين الحصول على وجبة إفطار مجانية في أي مطعم من مطاعم Brewers Fayre مع شخص بالغ يدفع الثمن بالكامل.

تقدم سلسلة مطاعم الحانات فطورًا غير محدود للبالغين مقابل 9.99 جنيه إسترليني، مما يسمح لطفلين أقل من 16 عامًا بحمل وجبة إفطار مجانية.

إنه بوفيه ممفتوح، لذا يمكنك الحصول على أكبر قدر من الطعام كما تريد من الإفطار المطبوخ أو مجموعات الإفطار الكونتيننتال، فضلاً عن عدد غير محدود من المشروبات.

مراكز حدائق دوبيز

لقضاء يوم ممتع في الخارج، قم برحلة إلى أقرب مركز حديقة Dobby، حيث يمكن للأطفال تناول الطعام مجانًا مع أي وجبة للبالغين.

تتيح سلسلة مركز الحدائق تقديم وجبة مجانية واحدة مع أي وجبة رئيسية للبالغين، والتي تتراوح تكلفتها بين 9 و 12 جنيه إسترليني.

يمكن للأطفال الاختيار من قائمة الإفطار أو الغداء، أو يمكنهم اختيار صندوق غداء من نوع Pick n Mix ، وسيحصلون على مشروب مع وجبتهم، العرض متاح فقط في المتاجر الكبرى ولا يمكن استخدامه في متاجر “Little Dobby”، لا يوجد حاليا تاريخ انتهاء لهذا العرض.

فرايديز تي جي أي

إذا كنت تبحث عن  شعور يوم الجمعة مع جميع أفراد الأسرة، فابحث عن TGI Fridayays، حيث يمكنك الحصول على وجبة أطفال مجانية مع كل وجبة للبالغين هذا الصيف.

يمكن لأطفالك الاستمتاع بأي شيء من برغر الدجاج أو النقانق الساخنة أو الدجاج مع مشروب بدون تكلفة إضافية، المهم هو أنه يجب عليك التسجيل في  نظام مكافآت TGI Friday ، Stripes Rewards، الاشتراك في البرنامج مجاني، ما عليك سوى التسجيل عبر الإنترنت أو تنزيل تطبيق TGI Fridayays.

موريسونز

يقدم Morrisons وجبة واحدة مجانية للأطفال مع كل وجبة للبالغين تزيد عن 4.49 جنيه إسترليني، العرض ساري في جميع متاجرها التي بها مقاهي ومتوفرة طوال اليوم.

على عكس المطاعم الأخرى، فإن صفقة Morrisons متاحة للشباب حتى سن 15 عامًا، تشمل وجبات الأطفال أصابع السمك ورقائق البطاطس وماك أند جبن والسجائر والبانجرز والمهروس.

Hungry Horse

تدير شركة Hungry Horse، المملوكة لشركة Greene King، صفقة من الآن وحتى 3 سبتمبر حيث يمكن لعائلة مكونة من أربعة أفراد تناول الطعام مقابل 15جنيه إسترليني فقط.

خلال فصل الصيف، يمكنك الحصول على وجبتين للبالغين ووجبتين للأطفال مقابل 15 جنيه إسترليني طوال اليوم، كل يوم.

لاستيعاب العائلات ذات الأحجام المختلفة، يقدم عرضًا منفصلاً حيث يمكنك الحصول على وجبة واحدة للبالغين ووجبة واحدة للأطفال مقابل 10 جنيهات إسترلينية.

أطلق Hungry Horse قائمة جديدة تمامًا في 11 يوليو، لذا تأكد من البحث عن أي عناصر جديدة.

بيلا إيطاليا

تتيح سلسلة إيطالية أخرى، Bella Italia، للأطفال تناول الطعام مقابل جنيه إسترليني واحد مع شراء أي وجبة رئيسية للبالغين بين الساعة 4 مساءً و 6 مساءً يومي الاثنين والخميس، وكذلك يومي السبت والأحد في بعض المواقع، لكن خارج هذه الساعات، تبلغ تكلفة الوجبة المكونة من ثلاثة أطباق للأطفال مع مشروب 6.49 جنيه إسترليني أو 8.49 جنيه إسترليني للحصص الأكبر

تشمل صفقة الوجبة التي تبلغ 1 جنيه إسترليني ثلاث دورات ومشروب وهي متاحة للأطفال حتى سن 11 عامًا، وتشمل العناصر الموجودة في قائمة الأطفال بيتزا مارغريتا ومعكرونة بولونيز ودجاج.

كان هناك 76 مطعمًا من مطاعم Bella Italia في جميع أنحاء المملكة المتحدة في شهر مايو.

Real Greek

بيتيح مطعم Real Greek  للأطفال تناول الطعام مجانًا أيام الأحد في جميع مطاعم لندن الـ 12.

يمكن للأطفال دون سن 12 عامًا طلب أي شيء من قائمة الأطفال، بما في ذلك مشروب وآيس كريم أو شراب، مجانًا عندما ينفق أي شخص بالغ 10 جنيهات إسترلينية أو أكثر.

يمكن للأطفال الاختيار بين مجموعة مختارة من المقبلات أو لفائف سوفلاكي من أجل طعامهم الرئيسي، يشمل اختيار المزة ثلاثة أصناف مثل الخبز المسطح أو الحلوم أو الحمص.

ماركس وسبنسر

أعلن مقهى M&S عن عودة عرض Kids Eat Free هذا الصيف، بالإضافة إلى بيرسي بيغ وكولين المشهورين، فإن كاتربيلر سالشي مدرجين الآن كخيار للشراب.

يسري العرض من 24 يوليو إلى 1 سبتمبر في إنجلترا وويلز، بينما هو متاح الآن في اسكتلندا حتى 18 أغسطس وأيرلندا الشمالية حتى 1 سبتمبر – لا يتم تضمين عطلات نهاية الأسبوع.

يمكن للأطفال الاستمتاع بقائمة طعام للأطفال بقيمة 4 جنيهات إسترلينية على M&S في كل مرة تنفق فيها 5 جنيهات إسترلينية أو أكثر في المقهى.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X