انقلاب شاحنة على دوار "شيباردز بوش" يؤدي إلى إغلاق 4 طرق مكتظة .. آخر التطورات حول الحادثة
تابعونا على:

أخبار لندن

انقلاب شاحنة على دوار “شيباردز بوش” يؤدي إلى إغلاق 4 طرق مكتظة .. آخر التطورات حول الحادثة

نشر

في

1٬374 مشاهدة

انقلاب شاحنة على دوار "شيباردز بوش" يؤدي إلى إغلاق 4 طرق مكتظة .. آخر التطورات حول الحادثة

انقلبت شاحنة على دوار في شيباردز – Shepherd’s Bush بوش، ما أسفر عن إغلاق العديد من الممرات، وحالة من الازدحام، دون أنباء أولية عن وقوع إصابات.

وتم تأكيد إغلاق أربعة ممرات الساعة 7.30 من صباح يوم الجمعة (25 سبتمبر)، بعد تحطم الشاحنة على طريق “A402 شيباردز بوش غرين” – A402 Sheperd’s Bush Green at A3320 Holland Park.

وأكدت التفاصيل الموجودة على موقع حركة المرور “إينريكس” أن الشاحنة انقلبت عند دوار هولاند بارك،حيث تم إغلاق الممرات رقم واحد واثنان وثلاثة وأربعة من خمسة ممرات على الجانب الغربي من الدوار.

وأكد تحديث لموقع حركة مرور “إينريكس – Inrix ” قبل الساعة 4.30pm إنه لا تزال هناك حركة مرور تنتظر، مع ازدحام في الطرق في “وايت سيتي” و “كينغيستون” و “ايست اكتن” – White City, Kensington and East Acton..

قال متحدث باسم شرطة العاصمة إنه “تم استدعاء الشرطة من قبل خدمة الإسعاف في لندن “LAS” في الساعة 07:08 من يوم الجمعة، 25 سبتمبر / أيلول للإبلاغ عن حادث مروري على طريق هولاند بارك/دوار هولاند رود، W11.

وأضافت الشرطة “حضر الضباط وفرقة إطفاء لندن، وفي مكان الحادث انقلبت شاحنة محاصرة السائق داخل كابينة السيارة، ولم يصب السائق الذي حررته فرق الاطفاء بلندن من السيارة لتتم إزالة آثار الحادث”.

وتم إغلاق الجانب الغربي من الدوار لاستعادة الشاحنة التي تقع في المسار رقم 1 على الدوار، فيما تم إغلاق الممرات الأخرى بواسطة شاحنتي إنقاذ كبيرتين تنتظران سحب الشاحنة في وضع مستقيم، وخدمات الحافلات 31 و 49 و 94 و 148 و 228 و 295 و C1 قيد التحويل.

“أعيد فتح مسارين الآن، ولا يزال مساران مغلقين – ولا تزال حركة المرور في طوابير، الازدحام في وايت سيتي وكينسينغتون على الدوار، والمساران الأول والثاني (من خمسة) مغلقان على الجانب الغربي من الدوار، ومن المحتمل حدوث تأخير لبضع ساعات’ بحسب الشرطة”.

 

انقلاب شاحنة على دوار "شيباردز بوش" يؤدي إلى إغلاق 4 طرق مكتظة .. آخر التطورات حول الحادثة انقلاب شاحنة على دوار "شيباردز بوش" يؤدي إلى إغلاق 4 طرق مكتظة .. آخر التطورات حول الحادثة انقلاب شاحنة على دوار "شيباردز بوش" يؤدي إلى إغلاق 4 طرق مكتظة .. آخر التطورات حول الحادثة

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X