خطة لندن للإيجار الحي توفر مساكن معقولة لذوي الدخل المحدود في غرب لندن.
تابعونا على:

أخبار لندن

خطة لندن للإيجار الحي توفر مساكن معقولة لذوي الدخل المحدود في غرب لندن.

نشر

في

2٬167 مشاهدة

خطة لندن للإيجار الحي توفر  مساكن معقولة لذوي الدخل المحدود في غرب لندن.

“تتوفر منازل بغرفة نوم واحدة واثنين وثلاث غرف نوم في ساوثول كجزء من مخطط لندن للإيجار الحي”.

إن تكلفة المعيشة في العاصمة في كثير من الأحيان تدفع الناس للخروج من سوق الشراء، وهذا يضع الكثيرين أمام خيارين فقط – العيش في لندن وتواجه تكاليف الإيجار عالية أو الانتقال من المنطقة والانتقال إلى مزيد من العمل.

ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في امتلاك عقار ولا يريدون التنازل عن الموقع، يمكن أن يساعد المخطط الذي أطلقه عمدة لندن في عام 2017 كجزء من مبادرة Homes for London، وتهدف خطة ايجار الحي، الذي يطلق عليه اسم “الإيجار الحي” في لندن، إلى توفير مساكن بأسعار معقولة لذوي الدخل المتوسط.

واحدة، واثنتين وثلاث غرف نوم توفرها منازل متاحة في ساوثال.

وتقع هذه المنازل في غرب لندن على طريق ميريك، وهي متاحة للإيجار بحوالي 710 جنيه إسترليني شهرياً.

ومع “مطار هيثرو” -15 دقيقة فقط في اتجاه واحد- و”المنطقة واحد” -15 دقيقة في الاتجاه المعاكس- أصبحت المنطقة أكثر شعبية للركاب وهناك أكثر من مجرد وصلات نقل ممتازة.

وعلى الرغم من أن وسط لندن قد يكون على عتبة داركم، ساوثول هو مجتمع بحد ذاته، إذ تشتهر ساوثول بتراثها الغني في جنوب آسيا وشارعها العالي الصاخب، وستجد ما يعتبر من أفضل مطاعم جنوب شرق آسيا في لندن بالإضافة إلى الكثير من الشركات والمحلات التجارية المستقلة.

ومع الشقق التي تقع داخل منطقة غرب لندن المورقة، هناك الكثير من الحدائق الجميلة والمساحة المفتوحة التي يمكن الاستمتاع بها في مكان قريب بما في ذلك مسار السحب لقناة جراند يونيون، موطن مرسى الصفصاف الخلاب، أو المساحات الخضراء من برنت لودج بارك و مينيت كانتري بارك.

ما هي المنازل المتاحة؟

مع شقق من غرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث غرف نوم، توفر جميع المنازل الكثير من المساحة، تختلف في التصميم والحجم، ولمناشدة مجموعة واسعة من المقيمين في المستقبل، فإن هذه الشقق الدوبليكس تشترك جميعاً في تخطيط واسع ومواصفات الجودة والتصميم الذكي.

وتأتي المطابخ مجهزة بالكامل بأجهزة Smeg مدمجة بما في ذلك الفرن وموقد السيراميك وفريزر الثلاجة ومجفف الغسالة وغسالة الصحون، مما يجعل من السهل الانتقال إليها مباشرة.

كما توفر جميع المنازل ميزة إضافية من شرفة أو تراس بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى حديقة فناء مشتركة.

يذكر إن هناك مساحات وقوف سيارات محدودة (مركبة واحدة) لممتلكات ثلاث غرف نوم فقط.

فيما يلي تكاليف إيجار الشقق:

£ 710 لشقة بغرفة نوم واحدة

£ 789 لشقة من غرفتي نوم

£ 868 لشقة من ثلاث غرف نوم

الأسعار لا تُحصّل الفواتير وضريبة المجلس.

الحصول على سلم الملكية

على الرغم من أن استئجار منزلك في البداية، تم تصميم الأسعار المعقولة لجعل الادخار لإيداع أكثر واقعية مما لو كنت تدفع أسعار الإيجار في السوق بالكامل، ويمكنك بعد ذلك استخدام الوديعة لشراء حصة في المنزل الذي تستأجره على أساس الملكية المشتركة.

وإليك كيف يعمل:

الإيجار – منزلك في حفظ الخصم – الخصم لإيداعك – أسهم في منزلك.

 

خطة لندن للإيجار الحي توفر  مساكن معقولة لذوي الدخل المحدود في غرب لندن. خطة لندن للإيجار الحي توفر  مساكن معقولة لذوي الدخل المحدود في غرب لندن.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X