هذا هو المبلغ الذي تحتاج إلى كسبه لشراء منزل في لندن ومدن أخرى!
تابعونا على:

أخبار لندن

هذا هو المبلغ الذي تحتاج إلى كسبه لشراء منزل في لندن ومدن أخرى!

نشر

في

778 مشاهدة

هذا هو المبلغ الذي تحتاج إلى كسبه لشراء منزل في لندن ومدن أخرى!

لا توجد طريقة أخرى لقول ذلك .. لندن باهظة الثمن! سواء كان ذلك لقضاء يوم في الخارج، أو الذهاب لتناول وجبة، وتصبح الحياة أكثر تكلفة عندما تبحث عن شراء عقار في لندن، والذي تبين أنك بحاجة إلى راتب عالي لتتمكن من تحمل كلفته.
بينت دراسة حديثة لـ “GoCompare “، أن متوسط تكلفة المنزل في المملكة المتحدة بشكل عام يبلغ 254.630 جنيه إسترليني.
وكشف مؤشر أسعار المنازل في المملكة المتحدة لسجل “HM Land Registry ” من مارس – آذار2020 ، أنك ستحتاج إلى راتب قدره 45664 جنيه إسترليني لصيانة منزل بهذا السعر وهذا أكثر بكثير من متوسط الراتب الوطني البالغ 29 ألف جنيه إسترليني.
وتصبح الأمور أكثر جنونًا عندما نبدأ في مقارنة المتوسطات في المملكة بشكل عام مع تلك الموجودة في لندن بالتحديد، إذ يحتاج البريطانيون إلى كسب 118670 جنيه إسترليني سنويًا لتحمل متوسط سعر المنزل في لندن والبالغ 658948 جنيه إسترليني.
لذا فإن متوسط سعر المنزل ومتوسط الراتب المطلوب في لندن يزيد 2.5 مرة عن مثيله في المملكة المتحدة بشكل عام.
لا نعرف عنك، لكننا لسنا متأكدين من أننا سنرى هذا النوع من الراتب في حياتنا … ناهيك عن العام!
وأما الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو كيف يتغير هذا بشكل كبير اعتماداً على مكانك في المملكة المتحدة، إذ تجد هنا أن لندن تتصدر القائمة بمبلغ كبير جداً، حيث تبلغ تكلفة المنازل المنفصلة في العاصمة حوالي 900 ألف جنيه إسترليني، وحتى لو كنت تبحث عن شراء شقة في لندن، فمن المؤكد أنها لن تكون رخيصة، بمتوسط أسعار أقل من 430000 جنيه إسترليني.
وإذا كنت تبحث عن منزل أو شقة، فستحتاج إلى راتب يبلغ حوالي 108335 جنيه إسترليني وسطياً.
لا تطمح كثيراً إذاً …

هذا هو المبلغ الذي تحتاج إلى كسبه لشراء منزل في لندن ومدن أخرى!

متوسط السعر والراتب المطلوب لأنواع العقارات المختلفة في لندن
هذا هو المبلغ الذي تحتاج إلى كسبه لشراء منزل في لندن ومدن أخرى!

بالذهاب إلى أبعد من ذلك، إليك متوسط السعر والراتب المطلوبين لأنواع العقارات المختلفة في لندن، فحتى لو ذهبنا إلى الخيار الأرخص وأردنا شراء شقة، سيظل المالكون المحتملون بحاجة إلى راتب يقارب 80 ألف جنيه إسترليني.
وهذا أكثر بكثير مما تحتاجه لشراء منزل منفصل في المتوسط في المملكة المتحدة (راتب قدره 63.8000 جنيه إسترليني بمتوسط تكلفة 354729 جنيه إسترليني)، وهو ما يفسر سبب إيجار الكثير من الناس في لندن.

تقع جميع المواقع الخمسة الأكثر تكلفة لشراء العقارات تقريبًا في الجنوب، ولكن إدنبرة هي الاستثناء الوحيد، حيث ستحتاج وسطياً إلى أقل من ثلثي الراتب المطلوب في لندن لشراء عقار.

ماذا عن أرخص المواقع؟

أكثر 5 مواقع ميسورة التكلفة لشراء منزل في المملكة المتحدة
هذا هو المبلغ الذي تحتاج إلى كسبه لشراء منزل في لندن ومدن أخرى!

تقع جميع المواقع الأكثر تكلفة للعيش في الشمال: يمكنك شراء منزل منفصل في “ستوك أون ترينت” أو “بلاك بول” أو ” بارنزلي” بأقل من 200 ألف جنيه إسترليني، وهذا أقل من ربع متوسط سعر منزل منفصل في لندن.

وفازت “بيرنلي” بالتاج كأفضل مكان يمكن العيش فيه بأسعار معقولة في المملكة المتحدة، حيث يبلغ متوسط تكلفة العقار 100128 جنيه إسترليني.
وهنا، ستحتاج إلى راتب يزيد قليلاً عن 18 ألف جنيه إسترليني لتغطية نفقاتك ، أو 10 آلاف جنيه إسترليني لشقة تبلغ تكلفتها 58895 جنيه إسترليني في المتوسط، وهذا أقل بست مرات مما قد تحتاجه في المتوسط لمنزل في العاصمة، وحوالي عشر مرات أقل مما قد تحتاجه في المتوسط لشقة في لندن.

حسناً إذا لم نكن نعرف ذلك بالفعل، فنحن بالتأكيد نعرفه الآن .. لندن مكان أغلى بكثير للعيش فيه من أي مكان آخر في المملكة المتحدة.
لكننا نحبها وهي أفضل مدينة على الإطلاق ..

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X