"ما يوقع إلا الشاطر " رد محمد رمضان على سقوطه في مسرح ضيافة
تابعونا على:

إخترنا لكم

“ما يوقع إلا الشاطر ” رد محمد رمضان على سقوطه في المسرح

نشر

في

1٬050 مشاهدة

"ما يوقع إلا الشاطر " رد محمد رمضان على سقوطه في المسرح

محمد رمضان المعروف بجملته الشهيرة ” ثقة بالله نجاح ”  كان مدعواً لمهرجان ضيافة بدورته الرابعة المقام في دبي؛ والذي يستقطب الكثير من الفنانين العرب والعالميين. 

رُشح رمضان لاستلام جائزة تقدير لنجاحه في المهرجان مما أثار الكثير من ردود الأفعال المتضاربة حول المغني الثري.

رمضان الذي وقع أثناء توجهه لإستلام جائزته التكريمية،  نهض بسرعة واستمر بالمشي متوجهاً إلى المنصة، حيث علق “ما يوقع إلا الشاطر”. 

محمد رمضان تصدر الترند بفيديو سقوطه وانتشر بسرعة في السوشيال ميديا مما أدى به للتصريح بأن الأمر عادي وحدث للكثير من النجوم العالميين 

وقد عانى الفنان لسلسلة من الأزمات المتتابعة من موقف الطيار الذي خسر وظيفته بسبب جلوس رمضان في مكان القيادة ، لمشكلته مع هاني شاكر عميد الفنانين في مصر ، لمشكلته مع باسم سمرة الذي يدعي إعتداء رمضان عليه، وأخيرا بصورته مع مغني إسرائيلي مما أثار حفيظة جمهوره وأدى بالكثير لإلغاء متابعته .

أما عن مشاكله المتعلقة بملابسه أثناء أداء أغانيه فقد دافع عن نفسه بأن كل الفنانين العالميين يرتدون ملابس استعراضية أثناء عروضهم وهذه هي متطلبات المهنة وأنه سيكتفي بأداء العروض خارج مصر  . .

يذكر أن محمد رمضان حقق نجاحاً باهراً في أغنيته “رايحين نسهر” والتي حققت أكثر من 183 مليون مشاهدة على يوتيوب بالإضافة لرقص المشاهير عليها في التيكتوك

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X