إدارة نيوم تعلن عن "جاومور" أكبر الوجهات الفاخرة على ساحل خليج العقبة | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

إدارة نيوم تعلن عن “جاومور” أكبر الوجهات الفاخرة على ساحل خليج العقبة

نشر

في

60 مشاهدة

إدارة نيوم تعلن عن "جاومور" أكبر الوجهات الفاخرة على ساحل خليج العقبة

ماتزال نيوم تفاجئ متصفحي أخبارها بالتزامها المتجدد بالابتكار والتعلم، فمع إعلان مجلس إدارة نيوم عن “جاومور” كأكبر وجهة فاخرة ضمن وجهات نيوم على ساحل خليج العقبة، تم الإعلان أيضاً عن نية إنشاء مركز أبحاثٍ متطورٍ لدراسة أعماق البحار، ومدرسةٍ داخليةٍ عالمية المستوى.

جاومور لمحة عن المستقبل

تحفل جاومور المتمركزة على خليج العقبة بتوفيرها أعلى معايير جودة الحياة المستقبلية، وستؤلف ما بين تجارب البر والبحر، بتصميمها المبتكر سيقطن في جاومور /6000/ شخص، موزعين على /500/ شقة مطلة على مرسى السفن الخاص بالمدينة، و/700/ فيلا محيطة.

وستوفر هذه المساكن مراسٍ خاصة بالقاطنين، كما ستحتوي المدينة على فندفين للزوار بواقع /350/ غرفة وجناج، تمنح النزلاء فرصة المتعة والاسترخاء وممارسة عدد من الأنشطة الرياضية.

مجتمع نابض بالحياة

تقدم المدينة تجربة سكن استثنائية تدمج ما بين التصميم المعماري الفريد والرمال الذهبية والمياه الزرقاء لخليج العقبة، ما يجعلها وجهة مثالية للمعيشة الفاخرة والسياحة والاستكشاف أيضاً، ويوفر هذا المزيج رؤية لمجتمع نابض بالحياة.

وعلى طول /1.5/ كم يمتد مرسى اليخوت المسقوف ليشكل مركز المدينة، موفراً الحماية للقوارب والسكان، متداخلاً مع مجسم جمالي للمدخل ليكون بمثابة ترحيب بالزوار، واليخوت الفاخرة الكبيرة، المنتظر قدومها مع عشاق الترفيه والمغامرة حول العالم، الذين سيتمتعون بالسير على الممشى وتجربة كل ما يتوفر على أطرافه من فعاليات وبرامج فنية وثقافية وعروض حية على مدار العام، إلى جانب المتاجر والمطاعم المتميزة.

اقرأ أيضًا: نيوم تفتح أبوابها للاستثمار العالمي: صكوك بقيمة 1.5 مليار دولار

تجربة استكشاف متكاملة

ولمحبي المغامرة والاستكشاف سيقدم مركز الأبحاث المتطور الخاص بدراسة أعماق البحار، تجربة متكاملة من الاستكشاف المقترن بالمتعة بالتعاون مع مجموعة من الخبراء البارزين وعلماء البحار الطموحين الساعين للحفاظ على البيئة البحرية، إضافة لمدرسة داخلية دولية يجتمع فيها الطلبة المتميزون من جميع أنحاء العالم، بإشراف فريق دولي من الأساتذة والخبراء والمبتكرين، لتقديم تجربة تعليم متقدمة وحصرية واسعة النطاق.

المدينة الثانية عشر

جاومور واحدة من إحدى عشرة مدينة سبقتها في الإعلان عنها، والتي حملت في معظمها أسماءاً مطورة لوجهات تعكس جمال الطبيعة الساحرة المحيطة بنيوم على خليج العقبة، ولتحفّز أيضاً روح المغامرة والاستكشاف لدى كل من يسمع باسمها، كنوع من ترك الأثر الإيجابي وبناء العلامة التجارية الخاصة بالمشروع، إلى جانب إبراز الحرص على الاستدامة، وهذه المدن هي: (ليجا – إبيكون – سيرانا – أوتامو – نورلانا – أكويلم –  زاردون – زينور – الانان – قيدوري – تريام).

اقرأ أيضًا: قيدوري جديد نيوم.. وجهة ساحلية ترفيهية لعشاق رياضة الجولف

X