إذا لم تستبدل قسائم الدعم الخاصة بالطاقة بعد.. إليك آخر موعد لاستبدالها!
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

إذا لم تستبدل قسائم الدعم الخاصة بالطاقة بعد.. إليك آخر موعد لاستبدالها!

نشر

في

1٬270 مشاهدة

إذا لم تستبدل قسائم الدعم الخاصة بالطاقة بعد.. إليك آخر موعد لاستبدالها!
إذا كنت تستخدم عدادات الطاقة المسبقة الدفع في بريطانيا، فيجب عليك أن تقوم بتبديل قسائم الدعم الخاصة بالطاقة خلال الأسبوع المتبقي فقط.

حيث ستنتهي صلاحية هذه القسائم الخاصة بالطاقة، التي تمنح من خلال برنامج دعم فاتورة الطاقة الحكومي العام الماضي، في تمام الساعة 11:59 مساءً من يوم الجمعة الموافق 30 يونيو.

بعد هذا الموعد، لن يتمكن أي شخص من استخدام القسائم للحصول على خصم من فواتير الطاقة الخاصة بهم.

من خلال برنامج دعم فاتورة الطاقة، حصلت كل الأسر في البلاد على خصم بقيمة 400 جنيه إسترليني على فواتير الطاقة من أكتوبر 2022 إلى مارس 2023، وتم توزيع هذا الخصم بالتساوي على شكل خصم شهري بقيمة 66 جنيهاً أو 67 جنيهاً، وصرفته الموردين مباشرة للأشخاص الذين يدفعون عن طريق الخصم المباشر و عدادات الدفع المسبق الذكية.

ومع ذلك، تم إرسال قسائم بالبريد أو البريد الإلكتروني إلى الأشخاص الذين يستخدمون عدادات الدفع المسبق غير الذكية، ويتعين عليهم تقديمها إلى مكتب بريد أو بائع PayPoint لتحويل الخصم إلى العداد.

ووفقًا للبيانات الحديثة، لم يتم استخدام حوالي 1.7 مليون قسيمة، تبلغ قيمتها حوالي 10 ملايين جنيه إسترليني، وتم إصدار أمر لشركات الطاقة بإعادة أي أموال غير مستخدمة على الفور بعد انتهاء البرنامج.

وبالتالي، ينبغي على الأفراد الذين لم يستخدموا قسائمهم تحصيل الخصم على عداداتهم في أقرب وقت ممكن، حيث لن يكون بإمكانهم الحصول على هذه القسائم بعد الموعد النهائي.

كيفية استلام قسيمة الدعم الخاصة بالطاقة:

تم إرسال العديد من قسائم الدعم الخاصة بالطاقة إلى المستحقين عن طريق البريد الإلكتروني، الرسائل النصية أو البريد العادي.

بعد ذلك، يتعين استلام القسيمة من متجر PayPoint المحلي أو مكتب البريد لتحويلها إلى العدادات المسبقة الدفع.

يجب استبدال القسائم خلال 90 يوماً من تاريخ الإصدار، وفي حال انتهاء صلاحية القسيمة الخاصة بك، عليك الاتصال بمزود الطاقة لتحصيل قسيمة جديدة.

إذا لم تتلق قسيمة الدعم الخاصة بالطاقة، يجب الاتصال مباشرة بمورد الطاقة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرسالة العادية، ويمكن معرفة أفضل طريقة للاتصال بمزود الطاقة من خلال موقعهم الإلكتروني.

يمكن استخدام قسيمتين بتاريخ متأخر في نفس الشهر، وفي حال تخزين القسائم للاستبدال في وقت لاحق، يجب العلم بأن معظم العدادات لايمكنها استيعاب أكثر من حوالي 250 جنيهاً إسترلينياً من أرصدة الطاقة في آن واحد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X