إسكتلندا: "وظيفة الأحلام" براتب 60 ألف جنيه إسترليني وبدون شهادة جامعية
تابعونا على:

أخبار لندن

إسكتلندا: “وظيفة الأحلام” براتب 60 ألف جنيه إسترليني وبدون شهادة جامعية

نشر

في

500 مشاهدة

إسكتلندا: "وظيفة الأحلام" براتب 60 ألف جنيه إسترليني وبدون شهادة جامعية

وظيفة أحلامك متاحة للحصول عليه في إسكتلندا، سيقوم خط ويست هايلاند الشهير بتوظيف سائقي قطارات متدربين جدد مقابل راتب يصل إلى 60 ألف جنيه إسترليني. 

 

سيكون بإمكان سائق القطار الجديد ركوب جسر جلينفينان الشهير على خط ويست هايلاند، وهو طريق مشهور يسلكه قطار هوجورتس السريع في أفلام هاري بوتر.

يجب أن يكون عمرك 20 عام أو أكثر للتقدم للوظيفة، وعلى الرغم من عدم وجود درجة علمية مطلوبة، إلا أنك ستحتاج إلى اجتياز بعض الاختبارات.

سيتعين على المتقدمين للوظيفة أن يخضعوا لتقييم نفسي ومقابلة على أساس الكفاءة وفحص طبي يشمل فحص المخدرات، الكحول. 

تدفع الوظيفة 32.968 جنيه إسترليني، براتب يبدأ من 32.968 جنيه إسترليني سنوياً، والذي سيرتفع إلى 45.828 جنيه إسترليني بمجرد أن يصبح السائق مؤهلًا حديثًا ثم 52.566 جنيهًا إسترلينيًا – 58.028 جنيهًا إسترلينيًا (بعد 9 أشهر).

ستحصل في هذه الوظيفة على عدة مزايا، بما في ذلك نظام معاشات الراتب النهائي وبدل إجازة سخية، بالإضافة إلى السفر بالسكك الحديدية مجانًا وبسعر مخفض للمرشح الناجح وعائلاتهم.

كيف يمكنك التقديم على الوظيفة؟

يجب على المهتمين التقديم على موقع HiJOBS في موعد أقصاه 18 نوفمبر. 

على الرغم من  الإضرابات التي تم الإبلاغ عنها على نطاق واسع بسبب الأجور، يمكن لسائقي القطارات  الأعلى أجرًا   في البلاد أن يكسبوا ما يصل إلى 70 ألف جنيه إسترليني سنويًا.

يُحدث مكان تواجدك أيضاً فرقاً فيما يمكنك كسبه، على سبيل المثال، يبلغ متوسط ​​راتب سائق القطار في لندن 58,795 جنيهًا إسترلينيًا، مع حصول المهنيين ذوي الخبرة في المنطقة على رواتب تتجاوز غالبًا 69,000 جنيه إسترليني.

بينما تبدأ رواتب سائقي القطارات في إسكتلندا من 38,194 جنيهًا إسترلينيًا للسائقين المؤهلين حديثًا، وترتفع إلى 48,360 جنيهًا إسترلينيًا بعد انتهاء فترة الاختبار.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X