إضرابات مجلس اسكتلندا: ما هي المدارس التي ستغلق ومتى؟
تابعونا على:

أخبار لندن

إضرابات مجلس اسكتلندا: ما هي المدارس التي ستغلق ومتى؟

نشر

في

2٬781 مشاهدة

إضرابات مجلس اسكتلندا: ما هي المدارس التي ستغلق ومتى؟

تتأثر المدارس في جميع أنحاء اسكتلندا بإضرابات موظفي المجلس الاسكتلندي بسبب الخلاف المستمر حول الأجور.

 

حيث سيبدأ موظفو تقديم الطعام وعمال النظافة ومساعدو الفصول الدراسية إضراباً في 11 سلطة محلية مختلفة الأسبوع المقبل – لكن التواريخ وإغلاق المدارس تختلف في كل منطقة.

إليكم تواريخ إغلاقات المدارس في كل منطقة:

 

أبردينشاير

تاريخ الإضراب 6-8 أيلول
بدأ مجلس أبردينشاير الإعلان عن إغلاق المدارس عبر موقعه على الإنترنت، ولم يتم تقديم قائمة شاملة لعمليات الإغلاق هذه حيث قال المجلس إن مديري المدارس ما زالوا في عملية تقديم المشورة للآباء ومقدمي الرعاية.

انجوس
مواعيد الإضراب 7-9 أيلول
قال المجلس حتى الآن أن جميع المدارس وأماكن السنوات الأولى يجب أن تكون قادرة على فتح كما هو مخطط في أيام الإضراب. ومع ذلك، فإن هذا يعتمد فقط على أعضاء نقابة “اتحدوا” المضربين – فقد تتأثر المدارس بشكل أكبر إذا شارك أعضاء النقابات الأخرى في العمل.

كلاكمانانشاير
مواعيد الإضراب 6-8 أيلول
سيتم إغلاق جميع دور الحضانة والانتخابات التمهيدية واحتياجات الدعم الإضافية (ASN). وقال المجلس إنه لن يتم توفير نوادٍ للإفطار أو وجبات خفيفة في منتصف الصباح أو رعاية ما بعد المدرسة، لكن سيتم تقديم وجبات غداء للتلاميذ الذين يحق لهم الحصول على وجبات مدرسية مجانية.

دندي
مواعيد الإضراب 7-9 أيلول
سيتم إغلاق جميع دور الحضانة والمدارس الابتدائية والثانوية في دندي لمدة ثلاثة أيام من الإضراب، كما سيتم إغلاق مدرسة Kingspark ومركز Rockwell التعليمي في هذه الأيام. وقال المجلس إن مدرستهم ستتواصل مع العائلات مباشرة بشأن التعلم في المنزل. وأضافت أن الترتيبات جارية لتسديد مدفوعات الوجبات المدرسية المجانية للأسر المؤهلة.

شرق رينفروشاير
مواعيد الإضراب 6-8 أيلول
سيتم إغلاق جميع دور الحضانة والمدارس الابتدائية والثانوية وتوفير ASN ومراكز الأسرة، ويقدم المجلس تحديثات على موقعه على الإنترنت وصفحته على تويتر.

غلاسكو
مواعيد الإضراب 6-8 أيلول
سيتم إغلاق جميع الدورات التمهيدية ودور الحضانة ومدارس ASN، وستبقى المدارس الثانوية مفتوحة ولكن لن تكون هناك نوادي إفطار أو وجبات مدرسية ساخنة أو رعاية ما بعد المدرسة، فيما قال المجلس إنه يعتزم تزويد جميع العائلات التي يحق لها الحصول على وجبات مدرسية مجانية بدفع مباشر إلى حساباتهم المصرفية لتغطية الأيام الثلاثة.

إنفيركلايد
مواعيد الإضراب 6-8 أيلول
سيتم إغلاق جميع المدارس ومراكز السنوات المبكرة، مع عدم توفر نوادي رعاية الأطفال أو الإفطار. وقال المجلس إن الأشخاص الذين يستخدمون الرعاية الشاملة أو رعاية الأطفال لن يتم فرض رسوم عليهم أو سيتم تعويضهم، كما سيتم تحويل أموال الوجبات المدرسية المجانية إلى حسابات العائلات في أيام الإغلاق.

أوركني
مواعيد الإضراب 6-8 أيلول
سيتم إغلاق معظم المدارس في أوركني باستثناء ما يلي: حضانة Burray و Primary ، و Eday Nursery و Primary Nursery و North Ronaldsay Primary و North Walls Nursery and Primary و Orkney College و Papa Westray Primary و Rousay Nursery and Primary و Sanday Nursery و Primary Nursery و Shapinsay Primary و St Andrews Primary.

أما حضانة بابا ويستراي فتفتح أبوابها يوم الثلاثاء بعد الظهر وصباح الأربعاء، لكنها تغلق صباح الثلاثاء وبعد ظهر الأربعاء وطوال يوم الخميس. فيما تفتح حضانة شابينساي أبوابها في الصباح فقط في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس وتغلق في فترة ما بعد الظهر.

شمال لاناركشاير
مواعيد الإضراب 6-8 أيلول
سيتم إغلاق جميع مؤسسات السنوات الأولى ودور الحضانة والمدارس الابتدائية والثانوية والدعم الإضافي. وقال المجلس إن التعلم عبر الإنترنت سيتم خلال الإغلاق. ومن المقرر أن يتم ترتيب ذلك من خلال المدارس وإبلاغ الآباء ومقدمي الرعاية، وأضاف أنه لن يكون هناك وجبات مدرسية أو مواصلات أو نوادي إفطار أو دوريات عبور مدرسية.

ستيرلينغ
مواعيد الإضراب 6-8 أيلول
سيتم إغلاق جميع دور الحضانة والمدارس الابتدائية و ASN في “ستيرلنغ كاونسل” – وكذلك سيتم إغلاق مدارس بانوكبيرن وستيرلنغ والاس الثانوية. وقال المجلس إنه سيتم تأكيد الترتيبات البديلة للوجبات المدرسية المجانية من خلال المدارس.

جنوب لاناركشاير
مواعيد الإضراب 6-8 أيلول
سيتم إغلاق جميع دور الحضانة، الابتدائية، الثانوية، ومؤسسات ASN. وقال المجلس إن المعلمين سيقدمون المهام والأنشطة للتلاميذ ليقوموا بها في المنزل “باستخدام المنصات الرقمية أو الأساليب التقليدية أو مزيج من الاثنين”، كما قال إن العائلات التي يحق لها الحصول على وجبة مدرسية مجانية ستتلقى دفعة قدرها 7.50 جنيهات إسترلينية في حسابات مصرفية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X