إضراب موظفي DVLA بسبب "الخوف" من الإصابة بفايروس كورونا في مقر Swansea !
تابعونا على:

العمل

إضراب موظفي DVLA بسبب “الخوف” من الإصابة بفايروس كورونا في مقر Swansea!

نشر

في

2٬517 مشاهدة

إضراب موظفي DVLA بسبب "الخوف" من الإصابة بفايروس كورونا في مقر Swansea!

قالت نقابةٌ أن الموظفين في وكالة ترخيص المركبات والسائقين في Swansea “خائفون من الذهاب إلى العمل” بسبب مخاوف كوفيد!.

كما بدأ أعضاء PCS إضراباً لمدة أربعة أيامٍ في مقر الوكالة في وقتٍ سابق حيث سجلت مواقع DVLA في المدينة أكثر من 500 حالةٍ Covid منذ سبتمبر وقال متحدثٌ باسم الوكالة أنها اتبعت إرشادات حكومة ويلز “بدقة”.

أعلنت Public Health Wales تفشي فيروس Covid-19 في مركز اتصال DVLA في Swansea Vale في Llansamlet في ديسمبر، بعد أكثر من 350 حالة إصابةٍ في الموقع.

توظف الوكالة أكثر من 6000 شخصٍ في المدينة إلى جانب مقر DVLA في منطقة Clase في سوانسي، وقالت PCS أنها تطلب من أعضائها البالغ عددهم 3300 في مقر سوانسي الإضراب “لحماية سلامة العمال” بعد إجراء اقتراعٍ في أوائل مارس.

وقالت سارة إيفانز، سكرتيرة فرع نقابة DVLA لبي بي سي ويلز: “أنهم مجبرون على اتخاذ هذا الإجراء ليس فقط من أجل صحتهم وسلامتهم، ولكن من أجل سلامة أسرهم وزملائهم في العمل.

وقالت PCS أنه تم إحراز تقدمٍ في المحادثات، لكن الافتقار إلى تحركاتٍ فورية لتقليل الأعداد في الموقع يعني أن الإضراب الصناعي سيمضي قدماً.

تم التوصل إلى اتفاقٍ بشأن إزالة أكثر من 300 مكتبٍ ومراجعة تقييمات المخاطر، مما أدى إلى إرسال 300 موظفٍ إضافي إلى بلادهم والالتزام بكيفية المضي قدماً في المحادثات خلال الأشهر المقبلة.ومع ذلك، قالت النقابة أنه لا يزال هناك “ما يزيد عن 2000” موظف يومياً يذهبون إلى مكاتبها في سوانسي.

وقالت الوكالة أن الإضراب من المرجح أن يتسبب في تأخير الطلبات الورقية التي تلقتها وكذلك المكالمات، لكن الخدمات عبر الإنترنت ستظل متاحةً.

قال متحدثٌ باسم DVLA: “إن سلامة موظفينا أمرٌ بالغ الأهمية وقد قمنا بتكييف إجراءاتنا باستمرارٍ على مدار العام الماضي وسنواصل القيام بذلك.

وأضاف أن الوكالة “عملت باستمرارٍ مع Public Health Wales والصحة البيئية ومجلس Swansea Bay Health لإدخال مجموعةٍ واسعة من تدابير السلامة”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X