بالصور: إطلاق تجربة أول القطارات على خط إليزابيث Elizabeth الجديد في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

بالصور: إطلاق تجربة أول القطارات على خط إليزابيث Elizabeth الجديد في لندن

نشر

في

1٬462 مشاهدة

بالصور: إطلاق تجربة أول القطارات على خط إليزابيث Elizabeth الجديد في لندن

كتبت: ساندي جرجس

بدأ تشغيل أول القطارات على خط إليزابيث Elizabeth الجديد من بادنغتون  Paddington، يوم الاثنين الماضي، وذلك قبل إطلاق خط كروسرايل Crossrail المقرر تشغيله في وقت لاحق من هذا العام.

وذهب القطار الجديد من الفئة 345 إلى محطة لندن للمرة الأولى، وسيتم إجراء الاختبار الآن.

بالصور: إطلاق تجربة أول القطارات على خط إليزابيث Elizabeth الجديد في لندن بالصور: إطلاق تجربة أول القطارات على خط إليزابيث Elizabeth الجديد في لندن بالصور: إطلاق تجربة أول القطارات على خط إليزابيث Elizabeth الجديد في لندن

وقالت هيئة النقل في لندن، يوم الثلاثاء، على حسبها الخاص على موقع “تويتر”، إن خط إليزابيث سيتم فتحه تكريما للملكة إليزابيث، ويستعد الركاب لإستخدام 10 محطات جديدة فى جميع أنحاء لندن والجنوب الشرقي.

وستشهد المرحلة الأولى افتتاح محطة بادنغتون Paddington على خط إليزابيث الجديد، وربطها مع آبي وود Abbey Wood عن طريق سينترال لندن central London.

ودخلت أول قطارات خط إليزابيث للخدمة في شرق لندن، بين شارع ليفربول Liverpool Street وشينفيلدShenfield ، في يونيو من العام الماضي.

بالصور: إطلاق تجربة أول القطارات على خط إليزابيث Elizabeth الجديد في لندن بالصور: إطلاق تجربة أول القطارات على خط إليزابيث Elizabeth الجديد في لندن

كما يعد كروسريل Crossrail، أكبر مشروع للبنية التحتية في أوروبا، وتم تنفيذه بنسبة 85%، وسوف يعمل من ريدينج Reading وهيثرو Heathrow ، إلى شينفيلد Shenfield وأبي وود  Abbey Wood في الشرق.

وعند افتتاحه بالكامل في عام 2019، سيزيد من قدرة السكك الحديدية في وسط لندن بنسبة 10%، وسيحمل أكثر من نصف مليون راكب يومياً.

وسوف تسافر القطارات لمسافة 42 كيلومتراً في لندن، ومن المتوقع أن تحمل 200 مليون مسافر سنوياً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X