إطلاق شقق جديدة للإيجار بأسعار رخيصة في وسط لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

إطلاق شقق جديدة للإيجار بأسعار رخيصة في وسط لندن

نشر

في

6٬691 مشاهدة

إطلاق شقق جديدة للإيجار بأسعار رخيصة في وسط لندن

كتبت: ساندي جرجس

قالت شركة لبناء المساكن ومقرها في العاصمة، إنها تريد مكافحة عدم القدرة على تحمل شراء المنازل في لندن، وذلك من خلال مخطط جديد يهدف إلى جذب المهنيين الشباب العودة إلى المنطقة الأولى Zone 1 مع الإيجارات المعقولة.

وكشفت شركة التطوير العقاري “U + 1” أن الإيجارات ستتراوح بين 700 جنيه استرليني و 1200 جنيه استرليني شهريًا، مع تحقيق ما لا يقل عن 50 % من نظام إيجار السكن في لندن.

وأضاف الشركة، أنها تأمل في أن تكون النسبة 100% من المنازل متاحة في النهاية للإيجار في لندن، كما أنها ستكون للإيجار فقط وهذا يعني أنه لا يمكن شراؤها أوبيعها.

وتهدف المنازل، التى تدعى “تاون فلات”، إلى حل مشاكل السكن لذوي الدخل المتوسط، أولئك الذين يكسبون 30.000 £ إلى 60.000 £ في السنة من عملهم.

إطلاق شقق جديدة للإيجار بأسعار رخيصة في وسط لندن إطلاق شقق جديدة للإيجار بأسعار رخيصة في وسط لندن

وأنشأت شركة “U + I” بالفعل اثنين من شقق الاختبار في مكاتبها في “فيكتوريا”، والتي صممتها شركة “مانزر براكتيس” والمعماري أب روجرز، وتتشاور الشركة بالفعل على خمسة مواقع وسط لندن، كل منها يمكن أن يتحمل من 200 إلى 300 شقة.

وسوف يكون مساحة الشقة إما 19 أو 24 مترًا مربعًا وسيتم بناؤها في مباني مع المناطق المشتركة في تسعة أحياء داخلية في لندن.

إطلاق شقق جديدة للإيجار بأسعار رخيصة في وسط لندن إطلاق شقق جديدة للإيجار بأسعار رخيصة في وسط لندن إطلاق شقق جديدة للإيجار بأسعار رخيصة في وسط لندن

وتشير الأبحاث إلى أن بناء خمس مباني فقط من الشقق الصغيرة في كل من أحياء لندن التسع يمكن أن توفر 4.770 منزلًا إضافيًا في المنطقة.

وقال ريتشارد أوبتون، نائب الرئيس التنفيذي لشركة U + 1 :

“الجيل الجديد من العمال في الوسط، الذين يعملون في كثير من الأحيان مركزيًا، يحلمون بالعيش في وسط لندن منذ فترة طويلة “.

وأضاف السيد أبتون: “نحن نريد أن نطور شيئا لا يعيد ملء لندن فحسب، بل سيعيد المجتمعات أيضا إلى الحياة ويوفر فوائد اجتماعية واقتصادية حقيقية”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X