إعلانات مرئية على منصة "Netflix" قريباً
تابعونا على:

عالم

إعلانات مرئية على منصة “Netflix” قريباً

نشر

في

820 مشاهدة

إعلانات مرئية على منصة "Netflix" قريباً

تخطط شبكة نتفليكس “Netflix” الأمريكية، لطرح فئة اشتراك جديدة مدعومة بالإعلانات بحلول نهاية عام 2022، وجاء ذلك بعد بضعة أسابيع فقط اكتشاف أن نتفليكس تتطلع إلى تغيير استراتيجية عملها قليلاً.

و تأتي هذه الخطوة من عملاق البث، في محاولة لاسترجاع بعض المشتركين بالإضافة إلى جلب المزيد من المستخدمين، لأنها تتطلع إلى دعم الإيرادات، حيث أعلنت أواخر أبريل أنها فقدت 200 ألف مشترك منذ بداية عام 2022، مما أدى إلى انخفاض قيمتها السوقية بأكثر من 50 مليار دولار.

و تسربت هذه الأخبار في وقت تم التأكيد فيه على أن Netflix ستبدأ في اتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمات المرور في نهاية هذا العام.

ووفقًا لصحيفة New York Times ،  فإن الشركة تعمل حاليًا على تسريع هذه عملية، حتى إذ كانت خدمة Netflix تفقد إلى المشتركين.

وستوفر نيتفليكس فئة اشتراك جديدة وهي منخفضة التكلفة حيث سيتم دعم هذه الفئة الجديدة بالإعلانات، بالرغم من أن خدمة Netflix كانت ترفض وجود هذه الفئة المدعومة بالإعلانات وبقيت ضدها لفترة طويلة جدًا.
ووفقا للصحيفة، فإن هذه الفئة قد تأتي خلال فترة ليست بالبعيدة ويُفترض أن يتم إطلاقها قريبًا.
وأكدت أن نتفليكس تأمل بالفعل في إتاحة هذه الفئة الجديدة المدعومة بالإعلانات خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من هذا السنة، وجاءت هذه المعلومات من خلال خدمة البث المباشر التي أرسلتها الشركة إلى البريد الإلكتروني للموظفين.
فيما لم تكشف الشركة عن سعر اشتراك هذه الفئة حاليًا، لكن أشارت أنها ستكون أرخص من فئة Netflix الموجودة الآن باشتراك شهري يُقدر بـ 10 دولار أمريكي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X