إليك أبرز المنتزهات الترفيهية التي يمكن زيارتها في عيد الفطر ببريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

إليك أبرز المنتزهات الترفيهية التي يمكن زيارتها في عيد الفطر ببريطانيا

نشر

في

1٬920 مشاهدة

إليك أبرز المنتزهات الترفيهية التي يمكن زيارتها في عيد الفطر ببريطانيا
مع اقتراب عيد الفطر، يتساءل مسلمو بريطانيا عن الأنشطة العائلية والمنتجعات التي يمكنهم زيارتها للاحتفال بالعيد.

ولمساعدتهم في الاختيار، قام باحثون في شركة “All Car Leasing” بإجراء مقارنة بين أسعار المتنزهات الترفيهية الرائدة في بريطانيا.

وأظهرت النتائج أن منتجع “Legoland” هو الأرخص بخصوص رسوم مواقف السيارات وأسعار التذاكر، مما يجعله وجهة مثالية للاستمتاع بالعطلة بأقل التكاليف.

وجاء منتجعا “Flamingo Land” و”Legoland Discovery Center” في المرتبة الثانية في قائمة المنتجعات الترفيهية الرائدة من حيث رخص التكاليف، إذ إن خدمة مواقف السيارات متاحة بالمجان في كليهما.

وعلى الرغم من أنه من النادر أن تكون المتنزهات الترفيهية رخيصة، فإن الحجز المسبق أو الدخول المبكر يمكن أن يحقق توفيراً يصل إلى 32 في المئة في رسوم مواقف السيارات.

ويمكن للزوار الحصول على أفضل صفقة عند الحجز المسبق لرسوم مواقف السيارات وأسعار التذاكر.

ويجب الانتباه إلى أن منتجعات “Alton Towers”  و “Legoland Windsor” هي الأكثر تكلفة بخصوص رسوم مواقف السيارات وأسعار التذاكر، سواء كان الدفع عند الوصول أو عبر الإنترنت.

ويتميز منتجع “Blackpool Pleasure Beach” بأعلى رسوم مواقف السيارات، ولكن يمكن الحصول على توفير يصل إلى 14 باوند عند الحجز عبر الإنترنت.

بالنهاية، يمكن للزوار الاستمتاع بأوقات ممتعة في المتنزهات الترفيهية في بريطانيا، وتوفير الأموال في رسوم مواقف السيارات وأسعار التذاكر سيكون ميزة إضافية للاستمتاع بالعيد بأقل التكاليف.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X