إليك أسوأ مدينة في بريطانيا لشراء منزل لأول مرة
تابعونا على:

أخبار لندن

إليك أسوأ مدينة في بريطانيا لشراء منزل لأول مرة

نشر

في

15٬088 مشاهدة

إليك أسوأ مدينة في بريطانيا لشراء منزل لأول مرة

أصدرت شركة “Tembo” لخدمات الرهن العقاري، بحثا عن أسوأ مدينة في بريطانيا لشراء منزل لأول مرة.

وقالت الشركة، أن البحث الذي قامت به اعتمد على الفرق بين معدل دخل الفرد ومعدل سعر العقار في المنطقة، وشمل عدة مدن رئيسة في جميع مناطق بريطانيا.

ووجد هذا البحث الجديد بأن مدينة ساوثهامبتون هي أسوأ مدينة لمشتري المنازل لأول مرة، حيث أظهرت بيانات “Tembo” بأن سعر العقار في المدينة يفوق الدخل الفردي ب 8.65 ضعف تقريبًا.

أي أن متوسط سعر العقار في ساوثهامبتون يصل لحوالي 246,042 جنيه إسترليني، بينما يبلغ متوسط الدخل للفرد في المدينة لحوالي 28,459 جنيه إسترليني في العام.

حتى لندن كانت أفضل من ساوثهامبتون في هذه المقارنة مع أن متوسط سعر العقار فيها أعلى ويصل لحوالي 319,479 جنيه إسترليني لكنه أعلى ب 7.7 ضعف من متوسط الدخل الفردي في المدينة.

على الطرف الآخر من المقارنة، وجد البحث بأن مدينة شفيليد تعتبر من أفضل المدن لشراء عقار لأول مرة، حيث يزيد سعر العقار عن الدخل الفردي ب 4.65 مرة.

وقال ريتشارد دانا، المؤسس والرئيس التنفيذي  لشركة “Tembo” لخدمات الرهن العقاري: “هناك بلا شك تحديات مشتركة تؤثر على مشتري المنازل لأول مرة في بريطانيا، ولكن من المهم أيضا أن ندرك أن لكل مشترٍ محتمل قصته الخاصة، وهناك مجموعة من المشكلات التي تؤثر على قدرة الأفراد على شراء منزل لأول مرة”.

وأضاف، من المهم أن يأخذ مقدمو خدمات الرهن العقاري وقتا لفهم وتقدير الظروف الفردية من أجل توفير حلول تضمن الأمان لمشتري المنازل في المستقبل وتضمن استدامة السوق .

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X