إليك أفضل العروض والأماكن والأنشطة المجانية للأطفال في بريطانيا هذا الصيف
تابعونا على:

أماكن مميزة

إليك أفضل العروض والأماكن والأنشطة المجانية للأطفال في بريطانيا هذا الصيف

نشر

في

687 مشاهدة

إليك أفضل العروض والأماكن والأنشطة المجانية للأطفال في بريطانيا هذا الصيف

لاشك أنك تبحث عن عطلة لقضاء أوقات صيفية مميزة مع أطفالك في بريطانيا، لا داعي للقلق إذا كانت ميزانيتك محدودة، فهناك العديد من الخيارات الرائعة والأحداث العائلية الممتعة مجانية أو منخفضة التكلفة، بما في ذلك، عرض جوي دولي ومهرجان بالون وإقامات في منتزه عطلات فاخر، وغيرها الكثير.

 

عرض جوي مجاني 

يتطلع فريق تكنولوجيا المعلومات إلى السماء من أجل العرض الجوي المجاني في إيستبورن لمدة أربعة أيام في الفترة من 17 إلى 20 أغسطس، والذي يضم السهام الحمر المذهلة، سيشاهد الآلاف من الزوار عروض رائعة على الواجهة البحرية للمنتجع الجنوبي الشرقي البالغ طولها ميلين.

وهي تشمل أيضًا رحلة معركة بريطانيا التذكارية بطائرات لانكستر وسبيتفاير وإعصار وشينوك ومظلات الجيش وفريق المشي المحترف الوحيد في العالم، اصعد على متن طائرة هليكوبتر تابعة لسلاح الجو الملكي واقترب من Spitfire وانطلق في محاكي طيران.

هناك أيضًا جولات في أرض المعارض وأكشاك للطعام وبارات ومناطق لعب على الشاطئ مع المطاطية العملاقة والترامبولين بالحبال.

خدمة الحافلات للأطفال مجاناً

تتوفر خدمة الحافلات هذا الصيف على خط النرجس البري، في هيريفوردشاير مجانًا للأطفال، الذي يعمل بين مدينتي روس أون واي وليدبيري، يكلف جنيهان إسترليني فقط للبالغين.

قف في ماتش ماركل لزيارة هيلينز مانور، وهو منزل تاريخي يضم إرث آن بولين، وغرفة نوم الملكة ماري تودور المسكونة واللوحات التي رسمها غينزبورو وغويا، المنزل والحدائق وغرفة الشاي مفتوحة أيام الأربعاء والأحد وأيام العطل الرسمية والدخول مجاني.

توجد مسارات للتنزه في الحياة البرية ومناطق للعب، مجانًا للأطفال دون سن 12 عامًا و 2 جنيه إسترليني لأكثر من 12 عامًا، موقع المخيم أيضاً في المزرعة، مع إطلالات على ريف ويلز، لديه ملاعب لخيمة لأربعة أشخاص من 20 جنيه إسترليني في الليلة.

برنامج مليء بالأحداث

يوجد أيضاً برنامج مليء بالأحداث العديد منها مجاني، في نيوكاسل وجيتسهيد، حيث يمكن لما يصل إلى ثلاثة أطفال دون سن 11 عامًا السفر مجانًا على متن عبّارة Metro and Shields مع شخص بالغ يدفع أجرة السفر.

استكشف متحف الاكتشاف المجاني مع مجموعة النقل الخاصة به من القطارات والسفن ومحركات الإطفاء والمزيد، أو قم بزيارة متحف Great North.

كما يروي معرض الكوكب الحي قصة الحياة البرية والموائل بالإضافة إلى التاريخ والاكتشافات الأثرية لجدار هادريان في نورثمبرلاند، وهو أحد مواقع التراث العالمي.

كذلك، يقدم مركز علوم الحياة معروضات عملية، بينما تدير Seven Stories المركز الوطني لكتب الأطفال، نادي شكسبير الصيفي، كما أن رصيف الميناء يعج بالأنشطة وإبداعات الفنانين.

صيف اللعب 

انطلق صيف اللعب المثير في 170 موقعاً من مواقع ناشيونال تراست عبر إنجلترا وويلز وأيرلندا الشمالية .

هناك عالم من المغامرات والأنشطة والرياضات الخارجية للأطفال النشطين، ولكن هناك أيضًا متعة أقل شدة الموسيقى والمسرح والفنون والحرف اليدوية ورواية القصص وحتى اليوجا.

يمكنك اختيار زيارة قلعة تشيرك التي يبلغ عمرها 700 عام في ريكسهام، حيث أنشأ الفريق متاهة ضخمة من القش مع أربع مناطق للعب، دير كالكي في ديربيشاير للعثور على بناء دن أو مواجهة تحديات العقبات في ستورهيد في ويلتشير. 

استكشف القلاع والمنازل التاريخية والأديرة، تقع على مساحة فدادين من الريف الجميل لذا ستجد الكثير من مسارات ركوب الدراجات والمشي، هناك ملاعب ومناطق للنزهات ومقاهي ومحلات تجارية أيضاً.

منتزه عطلات من فئة 5 نجوم 

يوفر Cofton Park، وهو موقع بمساحة 80 فدانًا بالقرب من داوليش على الساحل الجنوبي، استراحات فاخرة للخدمة الذاتية في نزل أو منزل ريفي أو بيت متنقل ولكن ليس عليك الطهي.

يحتوي المنتزه على مطعمين، مطعم Swan Pub المناسب للعائلة والكلاب، ومطبخ بيتزا ومتجر للأسماك والبطاطا، كما يحتوي على مسبح داخلي ومنطقة لعب ونوادي للأطفال بالإضافة إلى ترفيه نهاري ومساء يضم ملهى وألعاب كوميدية وعروض ألعاب.

يمكن للبالغين والأطفال أن يصعدوا إلى المسرح بأنفسهم من خلال الدخول إلى Cofton’s Got Talent مع فرصة للفوز بإجازة عائلية للعودة والظهور في النهائي الكبير في أكتوبر.

رحلة سفاري ومهرجان Oswestry Balloon 

استمتع برحلة سفاري ومهرجان بالون، مجانًا للأطفال، يمكنك زيارة حديقة النحت في مركز أعمال الحديد البريطاني في أوسويستري، شمال شروب، لديها مسار انقراض رائع يضم أنواعًا بالحجم الطبيعي مهددة، وهي تشمل غوريلا بطول 13 قدمًا مصنوعة من 40 ألف ملعقة ومعرض ضخم للنحلة الطنانة لمحبي Transformer، تتوفر أيضًا حيوانات المزرعة وملعب للمغامرات، يدفع البالغون 7.50 جنيهات إسترلينية للعضوية متعددة الدخول لمدة عام.

بينما سيملأ أكثر من 25 بالونًا من منطاد الهواء الساخن السماء في مهرجان Oswestry Balloon المجاني، في Cae Glas Park في 19-20 أغسطس، مع توفر النوافذ المنبثقة للطعام وأكشاك الحرف اليدوية والموسيقى الحية وفناني الشوارع وكل شيء من التشجيع إلى عروض BMX الممتعة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X