إليك أهم نصائح شركات الطاقة البريطانية لتوفير نحو 147 جنيه إسترليني
تابعونا على:

أخبار لندن

إليك أهم نصائح شركات الطاقة البريطانية لتوفير نحو 147 جنيه إسترليني

نشر

في

3٬924 مشاهدة

إليك أهم نصائح شركات الطاقة البريطانية لتوفير نحو 147 جنيه إسترليني

توصل بحث بريطاني إلى أن الأسر في المملكة المتحدة يمكنها توفير ما متوسطه 147 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا عند إيقاف تشغيل الأجهزة الإلكترونية التي تستنزف الطاقة حتى عندما تكون في وضع الاستعداد.

و تستند الأرقام إلى بحث تم إجراؤه على الأجهزة في عام 2019 ، ثم تم تحديثه بواسطة شركة British Gas ؛ لتعكس الزيادات الأخيرة في الأسعار.

واستخدمت شركة (British Gas) متوسط تكاليف القوة الكهربائية من نماذج متوسطة لمصنعين مختلفين عند تركها في وضع الاستعداد لحساب أعدادها.

لقد اكتشفت أن وضع الاستعداد التلفزيوني يكلف 24.61 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا ، ويمكن أن يكلف جهاز فك التشفير Sky أو Virgin Media. 23.10جنيهًا إسترلينيًا.

وتقول الشركة إن أجهزة الألعاب التي تُركت في وضع الاستعداد تعمل بمتوسط 12.17 جنيهًا ، ويمكن أن تكلف أجهزة الكمبيوتر حوالي 11.22 جنيهًا.

نقدم لك هنا متوسط تكلفة بعض الأجهزة الكهربائية الأخرى عند تركها في وضع الاستعداد:

الميكرويف: 16.37 جنيه

الدش: 9.80 جنيه

الغسالة: 4.73 جنيه

الطابعة: 3.81 جنيه

شاحن الهاتف: 1.26 باوند

ويوصي خبير الطاقة البريطاني مارك روبسون بإضافة أجهزة إلى سلك تمديد يُمكن من خلالها إيقاف التشغيل ليلًا، أو باستخدام مقابس ذكية تسمح لك بإيقاف تشغيل الأجهزة بهاتفك.

كما قدم بعض الاقتراحات الأخرى، وهي:

حاول ألا تفرط في شحن هاتفك المحمول والكمبيوتر المحمول دون داع.

بمجرد شحن جهازك حاول التعود على فصله.

يمكن أن تساعد شاشة العرض داخل المنزل لجهاز القياس الذكي في تحديد مقدار الطاقة المستخدمة في أوقات مختلفة من اليوم، حتى تتمكن من معرفة أين تُهدر الطاقة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X