إليك أوقات عمل المتاجر في بريطانيا في عطلة تتويج الملك
تابعونا على:

أخبار لندن

إليك أوقات عمل المتاجر في بريطانيا في عطلة تتويج الملك

نشر

في

1٬340 مشاهدة

إليك أوقات عمل المتاجر في بريطانيا في عطلة تتويج الملك
بينما تستعد المملكة المتحدة لتتويج ملك بريطانيا تشالز الثالث، أعلنت بعض المتاجر في بريطانيا عن مواعيد أغلاقها وساعات عملها.

ورغم إغلاق العديد من المتاجر في يوم جنازة الملكة الراحلة، فإن المتاجر غير ملزمة بإغلاق أبوابها في يوم تتويج الملك تشارلز.

فستفتح سلسلة محلات السوبر ماركت “ألدي” كالمعتاد ولكنها ستغلق عند الساعة 8 مساءً يوم الاثنين المقبل.

وستبقى محلات “أزدا” مفتوحة كالمعتاد، ومع ذلك، قد عرضوا على الموظفين الذين يتقاضون أجورًا بالساعة فرصة طلب يوم عطلة مدفوعة الأجر.

وصرحت رئيسة قسم الأفراد وشؤون الشركة في “أزدا”، هايلي تاتوم: “نحن نفهم أن هذا حدث مهم للغاية للعديد من زملائنا، وهذا هو السبب في أننا نوفر لهم الفرصة لأخذ يوم عطلة.

كما نود أن نشكر الزملاء الذين اختاروا العمل يوم الاثنين 8 مايو، من خلال منحهم زيادات كنوع من الشكر على جهودهم المستمرة لخدمة عملائنا خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة”.

وفيما يلي قائمة بجميع أوقات العمل لمحلات السوبر ماركت الكبرى:

ستبقى محلات “أزدا” و”ألدي” و”Co-op” و”Lidl” و”Morrisons” و”Sainsbury’s” مفتوحة كالمعتاد، بينما لم يتم تحديد ساعات عمل “Co-op” بعد.

وستكون ساعات عمل “Tesco” من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً في يوم تتويج الملك تشارلز.

والجدير بالذكر، إن “ساعات العمل المعتادة” لمحلات السوبر ماركت تعني الأوقات التي يفتح فيها المتجر ويتم استقبال العملاء وتقديم الخدمات والسلع.

وتختلف هذه الأوقات من متجر إلى آخر، وعادةً ما تكون متوفرة في مواقع الشركات على الإنترنت أو يمكن الاستعلام عنها من خلال الاتصال بالمتجر المحدد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X