إليك قائمة بأفضل 10 مستشفيات خاصة في بريطانيا
تابعونا على:

إخترنا لكم

إليك قائمة بأفضل 10 مستشفيات خاصة في بريطانيا

نشر

في

2٬401 مشاهدة

إليك قائمة بأفضل 10 مستشفيات خاصة في بريطانيا
بالرغم من كل الخدمات  والرعاية الصحية المميزة التي تقدمها المشافي الخاصة، إلا أن هناك العديد من المستشفيات الخاصة في المملكة المتحدة، لا تقدم المساعدة الطبية التي تتوافق مع تفضيلات المرضى،لذا ستتعرف في هذا المقال على أفضل 10 مستشفيات خاصة في بريطانيا.

ويتضمن تقييم المشافي العشرة الأفضل، كفاءات الممرضين، والموظفين المسؤولين عن الصحة والسلامة، والأطباء، ومراقبة معدل الوفيات بالمستشفى، ومستوى الرعاية التي تقدمها المستشفيات لمرضاها.

إليك قائمة بأفضل 10 مستشفيات خاصة في بريطانيا:

 

1- مستشفى (St. Thomas)

وتقع هذه امستشفى على طريق وستمنستر بريدج لندن، و يتمتع هذا المستشفى بتصنيف عال في المملكة المتحدة بين مرضاه بسبب معداته الصحية غير العادية ومستوى الرعاية المثير للإعجاب الذي يتمتع به مرضاهم من الأطباء الخبراء.

2- مستشفى (Royal Marsden)

تقع هذه المشستفى على طريق داونز، ساتون، ساري، وتقدم رعاية عالية الجودة لمرضى السرطان في المملكة المتحدة. فهي واحدة من أقدم المستشفيات المتخصص في الأورام ويفخر بأنه أول مستشفى يقدم علاج السرطان منذ عام 1850.

يوفر هذا المستشفى خدمات الرعاية النهارية لمرضى السرطان. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يعطون الأولوية للابتكار في علاج السرطان وتطوير الأدوية والرعاية أثناء التشخيص.

3- مستشفى (Nuffield Health)

تقع في  39 شارع الملكة آن، لندن، هو مستشفى خيري مخصص لرعاية المرضى ورفاهيتهم، لديهم صالات رياضية لتعزيز الرفاهية واللياقة البدنية. يوصى بشدة بهذا المستشفى للمرضى الذين يحتاجون رعاية كافية أثناء العلاج الطبي.

4- مستشفى (BMI Health)

تقع في بي إم آي هيلث كير هاوس، 30 شارع كانون، لندن، أنشأت  أُنشأ  في عام 1970 وصنفت خدماته الصحية في مرتبة عالية لرعاية المرضى وانخفاض معدل الوفيات. لديهم مركز مخصص لعلاج العمود الفقري والأعصاب والسرطان والعظام.

5- مستشفى  (Bedford Trust)

يقع هذا المستشفى الخاص، الذي تأسس في عام 1890، في مدينة بيدفورد شرق إنجلترا. وهي مجهزة تجهيزا جيدا بأكثر من 350 سريرا وتشتهر بتقديم أفضل رعاية طارئة.

6- مستشفى (Weymouth Street)

تقع هذه المستشفى في 42-46 شارع ويموث، لندن، وتشتهر ويموث باستخدام أحدث المعدات والتكنولوجيا كما أنهم يولون اهتماما كبيرا لمرضاهم، ويقدمون استجابات سريعة، ويقدمون رعاية طبية من الدرجة الأولى. ويوجد في  هذا المستشفى  أكثر من 15 غرفة فاخرة ومجهزة بأحدث المعدات الطبية.

7- مستشفى (The Royal Free)

تقع في مستشفى رويال فري، شارع بوند، لندن، وتعد  هذه  المستشفى رائدة في تعيين استشاريي طب فيروس نقص المناعة البشرية في وقت مبكر من عام 1989 بمساعدة مارغريت جونسون، أستاذة في طب الصدر.

8- مستشفى (Chelsea and Westminster)

تقع في 369 فولهام رود، لندن، و تصنف هذا المستشفى كواحد من المستشفيات الخاصة الرائدة في المملكة المتحدة لانخفاض معدلات الوفيات.

كما أنه يوفر خدمات خاصة مثل علاج فيروس نقص المناعة البشرية والصحة الجنسية ورعاية الأطفال حديثي الولادة والحروق.

9- مستشفى (St. Mary’s Hospital)

تقع هذه المستشفى في  سانت ماري. شارع برايد، لندن، وتعد أحد المراكز الرائدة لخدمات الرعاية الصحية، كما أنه بمثابة واحد من أربعة مراكز رئيسية للرعاية الصحية في لندن.

10- مستشفى (Moorfields Private Eye)

تقع مستشفى  مورفيلدز 162 سيتي رود، لندن، و هي أول وواحد من أشهر المستشفيات لعلاج وجراحة العيون. يحتوي هذا المستشفى على عدة مواقع ، أحدها في شارع باث إزلينجتون. بالإضافة إلى ذلك ، فهي معروفة بتدريب أطباء العيون في جميع أنحاء العالم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X