إليك قائمة بمسارات الحافلات في لندن التي تبلغ تكلفة التذكرة فيها صفر جنيه إسترليني
تابعونا على:

إخترنا لكم

إليك قائمة بمسارات الحافلات في لندن التي تبلغ تكلفة التذكرة فيها صفر جنيه إسترليني

نشر

في

2٬556 مشاهدة

إليك قائمة بمسارات الحافلات في لندن التي تبلغ تكلفة التذكرة فيها صفر جنيه إسترليني
تُعد أسعار حافلات النقل في لندن (TfL) التي ستبلغ 1.75 باوند اعتباراً من مارس 2023، من بين أكثر الأسعار معقولة في البلاد، لكن ما لا تعرفه هو أن هناك بعض مسارات الحافلات في لندن تبلغ تكلفة التذكرة فيها صفر جنيه استرليني ستتعرف عليها في هذا المقال.

و يتم تشغيل هذه المسارات بواسطة مشغلي الحافلات التجارية، بإذن من TfL كهيئة مرور، لأغراض محددة، مثل نقل الحاضرين إلى حدث أو المتسوقين إلى متجر.

تعد مطارات لندن أيضاً مناطق شهيرة لإيواء الطرق المجانية التي تنقل الموظفين أو الحافلات المكوكية من وإلى المحطات ذات الصلة.

وهذه قائمة  بمسارات الحافلات في لندن التي  تبلغ تكلفة التذكرة فيها صفر جنيه استرليني:

847: Stratford City <> Hackney Wick (HereEast)

واحد من أقصر خطوط الحافلات في لندن، 847 (يشار إليها علناً باسم “HereEast حافلة النقل”) هي خدمة مجانية لـ “المجتمع والحاضرين في الأحداث” في شرق لندن.

يعمل كل خمس إلى ثماني دقائق في جميع أيام الأسبوع ما عدا السبت من الساعة 7 صباحاً حتى 11 مساءً، وكل 15 دقيقة في أيام السبت من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 مساءً ومن الساعة 2 مساءً حتى الساعة 6 مساءً، للتواصل مع القطارات والحافلات الأخرى في ستراتفورد إنترناشونال وستراتفورد سيتي.

849: Barnes Wetland Centre <> Roehampton / Asda / Wimbledon

849 هي خدمة نقل مجانية لجامعة روهامبتون، يجب عليك إظهار وثيقة تعريف جامعية للحصول على سفر مجاني على الطريق.

يعمل في أيام الأسبوع بين مركز بارنز وتلاند والحرم الجامعي الرئيسي، ويستمر حتى روهامبتون فالي (أزدا) بين الساعة 9:30 صباحاً و 3 مساءً.

تتوقف الحافلات في ويتلاند سنتر، ومحطة بارنز، والجامعة، وشارع دانبوري، وأزدا، وويمبلدون كومون، وقرية ويمبلدون، ومحطة ويمبلدون.

BL1/BL2: Bloom London <> Hatton Cross / Feltham

هذه الحافلات مجانية، وتربط بلوم لندن (المعروفة سابقاً باسم Bedfont Lakes) والمحطات القريبة من هاتون كروس / فيلثام.

تعمل في أيام الأسبوع من 7.20 صباحاً إلى 7.30 مساءً وستحصل قريباً على حافلات كهربائية جديدة خالية من الانبعاثات.

H30: Hatton Cross <> Heathrow Central

كان H30 طريقاً مجانياً طوال اليوم يلف محيط مطار هيثرو، و كان استخدامه الرئيسي هو نقل الركاب بين المحطات / محطات المترو والمكاتب المختلفة حيث يعمل موظفو الطيران واللوجستيات في المحيط.

كما خدم منطقة الشحن المعزولة عن مباني الركاب في الركن الجنوبي الغربي من المطار التي كانت مدعومة من قبل الخطوط الجوية البريطانية.

في عام 2004، تم إلغاء المسار بعد أن قررت الخطوط الجوية البريطانية استخدام حافلات الموظفين الخاصة بدلاً من ذلك تحسباً لافتتاح المبنى رقم 5، والذي لم يتم الإعلان عنه لعامة الناس.

و ضمنت المنطقة الحرة في هيثرو فريفلو أن الركاب لا يزالون قادرين على استخدام طرق الحافلات الأخرى للوصول إلى المحطات التي كانت H30 تخدمها حتى عام 2021، عندما تم استبعادها بسبب جائحة فيروس كورونا، و لم يعد مطار هيثرو قادراً على تقديم الدعم.

في الشهر الماضي ، في ديسمبر 2022 ، عادت H30 بعد 18 عاماً ونصف ، ولكن مع بعض التطوّر.

الآن بعد أن أصبح مطار هيثرو لديه حافلات أفضل للموظفين، وخط إليزابيث ومحطة حافلات في مبنى الركاب 5.

ويعمل  H30  الآن فقط بين الساعة 3 صباحاً و 5 صباحاً، و لا يزال مجانياً و يعمل بين هاتون كروس وهيثرو سنترال عبر مبنى الركاب 4 ومنطقة الشحن.

KU1/KU2/KU3: Kingston and University <> Seething Wells

تدعم جامعة كينجستون خدمة نقل مكوكية مجانية في أيام الأسبوع خلال فترة الفصل الدراسي بين مواقعها عبر البلدة.

الطريق KU1 هو الخط الرئيسي بين الحرم الجامعي والذي يتم تشغيله باستخدام حافلة من طابقين منخفضة الانبعاثات، يكمله طريق KU2 الذي يتنقل بين سكنان كلايهيل ومحطة سوربيتون.

و للخدمة المسائية، يحل الطريق KU3 محل كل من KU1 و KU2.

استخدام الخدمات مجاني وليس هناك حاجة لإظهار أنك من جامعة كينجستون الخاص بك على الرغم من أنها تستهدف بشكل أساسي الموظفين والطلاب.

يعمل المسار KU1 كل 15 دقيقة، و KU2 نصف ساعة و KU3 كل ساعة، ولا تعمل الحافلات في عطلات نهاية الأسبوع وفي معظم أيام العطل الرسمية أو خلال فترات الإجازة الجامعية.

S1/S2/S3: Osterley Station / Gunnersbury / Ealing <> Sky Studios

تربط ثلاث خدمات حافلات محطة أوسترلي (S1)، وغانرزبوري (S2) وإيلينج برودواي (S3) مع حرم استدوديوهات سكاي بالقرب من أوسترلي.

هذه المسارات ليست مخصصة لعامة الجمهور، ولكنها مخصصة لأي شخص يحتاج إلى الوصول إلى استدوديوهات سكاي للعمل مجاناً.

وتعمل حافلات محطة أوسترلي S1 كل 10 دقائق من الساعة 6 صباحاً حتى منتصف الليل، لكن حافلات S2 / S3 تعمل فقط في أوقات الذروة.

Saracens Shuttle: Edgware / Mill Hill Broadway <> Mill Hill East

ليس من المستغرب أن الأحداث (خاصة الأحداث الرياضية) هي من أهم الأشياء التي يمكن الحصول عليها مجاناً، حيث أنها أرخص من حيث دعمها من تكلفة توفير مرافق وقوف سيارات آمنة ومزودة بعاملين.

عادةً ما تكون هذه الحافلات غير مسجلة ومخصصة  فقط لمرة واحدة مثل المهرجانات الموسيقية، لكن نادي الرجبي ساراسينز كان أكثر نشاطاً في هذا الصدد.

وهو يدعم مساراً سريعاً مجانياً يمتد من إدجوير إلى شرق ميل هيل، ويتوقف عند ميل هيل برودواي وملعبه (Pursley Road) فقط في أيام المباريات التي يستقبل فيها ساراسينز خصومه.

يميل المسار إلى العمل كل 4-12 دقيقة مع مزيج من حافلات TfL وغير TfL ذات الطابقين والتي تكون احتياطية في اليوم.

يبدأ المسار قبل حوالي ثلاث ساعات من انطلاق المباراة، ثم يتوقف مؤقتاً أثناء المباراة، ويستأنف قبل النهاية بقليل لمدة ثلاث ساعات أخرى.

يمكنك عادة السفر فقط إلى الملعب (Pursley Road) قبل المباراة ومن الملعب (Pursley Road) بعد المباراة. في بعض الأيام، تنطلق الحافلات من / إلى ميل هيل برودواي فقط، ولا تستمر إلى إدجوير.

Spurs Shuttle: Alexandra Palace Station <> Tottenham

بالمثل، يوفر نادي توتنهام هوستبور حافلات مجانية مدعومة للمشجعين، وهي تسير بين الكسندرا بالاس ومحطتي وود جرين والملعب، قبل ثلاث ساعات من المباريات باتجاه توتنهام وبعد ساعتين من العودة.

على عكس حافلات ساراسينز، هو عبارة عن خدمة مفتوحة، يجب عليك حجز رحلتك المجانية مسبقاً في الحافلة باستخدام تفاصيل التذكرة.

تعمل خدمة أخرى على طول نفس الطريق برقم 810 بين الكسندرا بالاس و وود جرين في بعض أيام الحدث لكنها ليست دائمة.

وهناك أيضاً خدمات مجانية إضافية لأحداث لندن المختارة بما في ذلك يوم تشغيل الحافلة القديمة في شرق لندن، وعرض تشيلسي للزهور، وويمبلدون، ومهرجانات موسيقية مختلفة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X