إليك موعد بدء حظر مشاركة كلمات مرور "Netflix" في بريطانيا
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

إليك موعد بدء حظر مشاركة كلمات مرور “Netflix” في بريطانيا

نشر

في

1٬276 مشاهدة

إليك موعد بدء حظر مشاركة كلمات مرور "Netflix" في بريطانيا
تعمل شركة “Netflix” بجد للحد من مشاركة كلمات المرور والتوقف عن  تزويد الأصدقاء والعائلة بتفاصيل حسابات العملاء.

وفي الشهر الماضي، أعلنت الشركة عن تحديثات جديدة لتطبيق القواعد الجديدة، وتم إبلاغ مشتركي “Netflix” في بريطانيا بأنهم غير مسموح لهم بمشاركة كلمات المرور مع الأشخاص خارج منزلهم.

ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بذلك لتوفير التكاليف والسماح للآخرين باستخدام حساباتهم.

في بعض البلدان، مثل كندا ونيوزيلندا وإسبانيا والبرتغال، يمكن للمشتركين دفع رسوم إضافية لمشاركة حسابهم مع أشخاص آخرين، وتستخدم الشركة عنوان IP الخاص بالمشترك ومعرف الجهاز ونشاط الحساب لتحديد ما إذا كان الحساب يتم استخدامه خارج المنزل.

وإذا تم اكتشاف مشاركة حساب، يتم إرسال رابط عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية إلى حامل الحساب الرئيسي، ويتعين عليه إدخال رمز مؤلف من أربعة أرقام على الجهاز غير الموثوق به في غضون 15 دقيقة.

وكشفت “Netflix” أيضاً عن خطط لتحقيق أرباح من مشاركة الحسابات المدفوعة في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد تجربة نفذتها الشركة العام الماضي في عدد من البلدان.

وتهدف “Netflix” إلى إضافة عضو إضافي كحساب فرعي للاشتراك الحالي، مقابل دفع رسوم إضافية.

لكن لم تكشف “Netflix” عن تفاصيل حول كيفية تطبيق هذه التدابير في المملكة المتحدة، ولكن يمكن أن يكون مشابهاً للبلدان الأخرى التي فرضت تدابير مماثلة.

وسيتم تنفيذ حظر مشاركة كلمات المرور في المملكة المتحدة بحلول يوليو، ومن الممكن أن تفرض “Netflix” رسوماً إضافية على المشتركين الذين يرغبون في مشاركة حساباتهم مع الآخرين.

في الربع الأول من عام 2023، أعلنت “Netflix” عن اشتراك 1.75 مليون مشترك جديد، مما يرفع إجمالي عدد المشتركين إلى 232.5 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم.

ومع استمرار “Netflix” في تحديث سياساتها لحماية الحسابات وتحقيق الأرباح في نفس الوقت، يمكن توقع المزيد من التحديثات في المستقبل.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X