إمرأة تتهم مجلس "هاونسلو" غرب لندن بتخريب قبر والدها
تابعونا على:

أخبار لندن

إمرأة تتهم مجلس “هاونسلو” غرب لندن بتخريب قبر والدها

نشر

في

839 مشاهدة

إمرأة تتهم مجلس "هاونسلو" غرب لندن بتخريب قبر والدها

كتبت: ساندي جرجس

ادعت امرأة أن قبر والدها وعدد آخر من المقابر فى “هاونسلو”، قد تعرضوا للتخريب.

وقالت السيدة خان، التي طلبت عدم ذكر إسمها بالكامل، والتي تزور بانتظام الثسوى الأخير لوالدها الراحل، في مقبرة عند طريق “باودر مل” في “ويتونون”، “إن السياج المحيط بالقبر قد تم كسره، واقتلعت الزهور وأزيلت لوحة الاسم وألقيت”.

وأضافت أنها كانت مستاءة جدًا من تلك الواقعة.

ونفى مجلس “هاونسلو”، أي إدعاءات بالتخريب في القبر، مستشهدًا بظروف الطقس المتغيرة وتعارض الحياة البرية كسبب لذلك.

وأضافت السيدة خان أنه على الأقل سبعة أو ثمانية مقابر أخرى قد تضررت.

وخلال زيارتها للقبر، يوم الاثنين 24 يوليو، قالت إنه لم يكن هناك أي ضرر بأي من المقابر، ولكن عندما ذهبت يوم السبت 29 يوليو، كان الوضع مختلفا تمامًا.

وأضافت: “أنه تم كسر السور المحيط بقبر والدي، كما تم كسر طواحين الهواء الصغيرة التي كنت قد وضعتها هناك، والزهور التي اشتريتها قبل بضعة أيام قد قطفت”.

إمرأة تتهم مجلس "هاونسلو" غرب لندن بتخريب قبر والدها إمرأة تتهم مجلس "هاونسلو" غرب لندن بتخريب قبر والدها إمرأة تتهم مجلس "هاونسلو" غرب لندن بتخريب قبر والدها إمرأة تتهم مجلس "هاونسلو" غرب لندن بتخريب قبر والدها

وتابعت: “كنت متطفلة جدًا حيث بدأت في البحث عند المقابر الأخرى، ولاحظت أن العديد من المقابر قد تم تخريبها، بنفس الطريقة مع مقبرة والدي”.

وقالت عضو مجلس “هاونسلو”، سامية تشودري المسؤولة عن المقابر والحدائق ، “إن كاريليون الذي يدير مقابر البلدة نيابة عن مجلس هاونسلو، زار الموقع ولم يعثر على أي دليل على التخريب”.

وأضافت تشوردي، “أنه قد يحدث تدهور طبيعي، وإضطراب من وقت لآخر بسبب تغير الأحوال الجوية والتدخلات من الحياة البرية المحلية”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X