إيجارات المنازل في العاصمة البريطانية لندن تبلغ أعلى مستوياتها
تابعونا على:

أخبار لندن

إيجارات المنازل في العاصمة البريطانية لندن تبلغ أعلى مستوياتها

نشر

في

1٬803 مشاهدة

إيجارات المنازل في العاصمة البريطانية لندن تبلغ أعلى مستوياتها

كشفت شركة “رايتموف” التي تدير أكبر بوابة عقارية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة، أن متوسط ​​الإيجار المعلن عنه في بريطانيا بلغ أعلى مستوى له على الإطلاق خارج العاصمة لندن وداخلها.

 

الإيجارات في لندن ترتفع بنسبة 13%

وبحسب بيانات الشركة، ارتفعت إيجارات المنازل خارج لندن إلى رقم قياسي جديد قدره 1231 جنيه إسترليني في الشهر، في حين وصلت الإيجارات في العاصمة لندن إلى 2567 جنيه إسترليني أي ما يعادل (3310 دولارات) شهرياً بزيادة نسبتها 13.7% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، بينما نمو الإيجار السنوي في المواقع الساخنة مثل إدنبرة ولوتون يتخطى 20٪.

تأجير المنازل مستمر رغم ارتفاع أسعارها

على الرغم من ارتفاع أسعار الإيجارات الذي يسبق التضخم، قالت شركة رايتموف: “إن تأجير المنازل مستمر بسرعة، حيث لا يزال العديد من الملاك يواجهون طوابير طويلة من المستأجرين المحتملين الراغبين في عرض واستئجار ممتلكاتهم”.

وفي هذا الخصوص، قال تيم بانيستر، مدير ابتكار علوم الملكية في شركة Rightmove: “سيستمر عدد المستأجرين الذين يتطلعون إلى الانتقال أكثر من العقارات التي سينتقلون إليها لفترة من الوقت، ارتفع متوسط ​​طلب الإيجارات للمستأجرين الجدد بوتيرة سريعة منذ الوباء، مما يعكس الزيادة الكبيرة في الطلب، والتي تحركها مجموعة من العوامل، بما في ذلك احتياجات الإسكان المتغيرة – مثل بعض المساحة للعمل من المنزل”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X