إيلي صعب في عيده الـ 57..مجموعة ريزورت 2022 ترحب بالبدايات الجديدة
تابعونا على:

أناقة

إيلي صعب في عيده الـ 57..مجموعة ريزورت 2022 ترحب بالبدايات الجديدة

نشر

في

2٬032 مشاهدة

إيلي صعب في عيده الـ 57..مجموعة ريزورت 2022 ترحب بالبدايات الجديدة

يحتفل اليوم مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب بعيد ميلاده الـ57، وهو من المصممين الذين لديهم بصمة كبيرة بعالم تصميم الأزياء، ولطالما كان اسمه حاضراً بغالبية المهرجانات العالمية، حيث تتألق النجمات بأجمل تصاميمه. بعد عام من الظروف الاستثنائية حان الوقت للاحتفال بالحياة من جديد والاستمتاع بموسم الإجازات. يبدو أن مجموعة إيلي صعب ريزورت 2022 جاءت لتؤكد على هذه الفكرة وتبث روح الأمل والتفاؤل من خلال تصاميم مبهرة.

حيث قدم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب مجموعتَه الجديدة ريزورت 2022، والتي صُممتإيلي صعب في عيده الـ 57..مجموعة ريزورت 2022 ترحب بالبدايات الجديدة لنساء يستمتعن بمقومات الحياة البسيطة، عند شاطئ تسطُع فيه شمسُ الصيف الذهبية مثلا، أو في حدائق يفوحُ منها عطرُ الياسمين والغاردينيا.

تصاميم انسيابية مريحة لاحتفالات الصيف

تم تصميم أحدث مجموعات إيلي صعب ريزورت 2022 من أجل الاحتفاء بالحياة والبهجة, هذه المجموعة المتنوعة جاهزة لمرافقة هؤلاء النساء اللواتي يعشقن التصاميم الانسيابية المريحة في المناسبات وحفلات الأعراس التي يجلبها لنا موسم الصيف, من الفساتين ذات الثنيات أو ذات الفتحات العالية بألوان منبثقة من الأحمر والأخضر والأزرق, إلى الأطقم المستوحاة من البحارة باللونين الأبيض والأسود و المزودة بأزرار ذهبية, لتُظهر كل قطعة أنوثة واضحة تبرز جوهرها القوي والمنفتح. 

مجموعة مبهجة تدعو للاحتفاء بالحياة 

تترجم مجموعة إيلي صعب ريزورت 2022 الرغبة في العودة للحياة الطبيعية والاستمتاع في الخروجات النهارية والسهرات المسائية, فهي تلفت الأنظار وتجذب الانتباه في عدد من الإطلالات المميزة بتصاميم مختلفة وصور ظلية جذابة.

كما تلفت المجموعة أجمل الفساتين النهارية من التول ذات طبقات مكشكشة , والتي تتلاعب بشفافية وبراحة مما يسمح بسهولة الحركة, وأيضاً السراويل الرياضية والسترات و المزدانة بطبعات الأزهار النابضة بالحياة , التي اكملتها القبعات السوداء ذات الحروف أحادية اللون للتوهج الدافئ خلال اليوم.

كذلك ظهرت إطلالات مونوكرومية تتحرك فيها الخطوط الأفقية السائلة بالأبيض والأسود مثل الأمواج, لتترك انطباعاً واثقاً من خلفها.

أما الإكسسوارات فتشكلت من الحقائب الجلدية والأحزمة والأقراط التي تحمل شعار الدار.

تلهمنا مجموعة Elie Saab Resort 2022  للترحيب بالفصول المتغيرة والبدايات الجديدة والحقائق الجديدة معاً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X