ائتمان شامل ستحصل عليه العائلات في المملكة المتحدة لدفع تكاليف رعاية الأطفال
تابعونا على:

بريطانيا

ائتمان شامل ستحصل عليه العائلات في المملكة المتحدة لدفع تكاليف رعاية الأطفال

نشر

في

1٬286 مشاهدة

ائتمان شامل ستحصل عليه العائلات في المملكة المتحدة لدفع تكاليف رعاية الأطفال

في محاولة للتخفيف من الضغط المالي على العائلات، من المقرر أن يتم منح الآباء العاملين الفقراء المزيد من المساعدة في تكاليف رعاية الأطفال كجزء من ميزانية هذا الأسبوع، بعد التحذيرات من أن الدعم المقدم لهم قد تآكل بشدة.

 

كما سيتم منح الآباء المؤهلين للحصول على المساعدة، من خلال الائتمان الشامل تمويل رعاية الأطفال مقدماً، في حين أنه من المفهوم أن المبلغ الذي يمكنهم المطالبة به سيزداد بمئات الجنيهات.

ومع ذلك، ستحتوي الميزانية أيضاً على المزيد من الالتزامات على هؤلاء الآباء للبحث عن عمل، وسيكون هناك تشديد عام للعقوبات التي تستهدف أولئك الذين يتلقون الرعاية الاجتماعية.

تأتي المساعدة الإضافية لتكاليف رعاية الأطفال بعد احتجاج من الحكومة المحلية، انضمت المجالس في جميع أنحاء إنجلترا إلى الدعوات لمزيد من الدعم، وسط مخاوف من أن 13٪ فقط من الآباء يطالبون بتراجع مستوى الدعم الذي يحق لهم الحصول عليه.

وبموجب نظام الائتمان الشامل الحالي، يمكن للأسر العاملة المطالبة باسترداد 85٪ من تكاليف رعاية الأطفال بحد أقصى 646 جنيه إسترليني شهرياً لطفل واحد، أو 1108 جنيهات إسترلينية لطفل واحد أو أكثر. 

كذلك ظل الحد الأقصى كما هو منذ عام 2005، على الرغم من أن تكاليف رعاية الأطفال تضاعفت منذ ذلك الحين في بعض المدن، بما في ذلك لندن.

وهذا يعني أنه في 99٪ من المناطق المحلية، يكون متوسط ​​سعر مكان الحضانة بدوام كامل لطفل أقل من عامين أعلى من الحد الأقصى للتكاليف المدعومة من خلال الائتمان الشامل ونظام المزايا.

لا يزال حجم حزمة رعاية الأطفال في الميزانية غير واضح، في حين أن المطلعين على وزارة الخزانة يقبلون أن تكاليف رعاية الأطفال أصبحت مشكلة كبيرة تمنع الناس من العودة إلى العمل، فقد تم بالفعل رفض بعض الخيارات الأكثر تكلفة لمساعدة الآباء.

قال المستشار، جيريمي هانت : “أولئك الذين يستطيعون العمل، يجب أن يعملوا، لأن الاستقلال دائماً أفضل من التبعية بالنسبة للعديد من الأشخاص، هناك حواجز تمنعهم من الانتقال إلى العمل، نقص المهارات أو الإعاقة أو الحالة الصحية أو التواجد خارج سوق العمل لفترة طويلة من الزمن، أريد ميزانية العودة إلى العمل هذه لكسر هذه الحواجز ومساعدة الأشخاص في العثور على الوظائف المناسبة لهم “.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X