طيران الإمارات توقع اتفاقية مع فريق بريطانيا العظمى للإبحار"SailGP Team"
تابعونا على:

بريطانيا

اتفاقية تجمع طيران الإمارات بفريق بريطانيا العظمى للإبحار “SailGP Team”

نشر

في

1٬306 مشاهدة

اتفاقية تجمع طيران الإمارات بفريق بريطانيا العظمى للإبحار "SailGP Team"

وقعت طيران الإمارات وفريق بريطانيا العظمى للإبحار الشراعي “SailGP Team” الذي يعد واحداً من أنجح فرق الإبحار في العالم اتفاقية رعاية مدتها ثلاث سنوات.

 

لتصبح طيران الإمارات بموجب الاتفاقية الراعي الأول لاسم فريق الإبحار الشراعي SailGP Team، وذلك اعتباراً من السباق الذي يقام في سيدني يومي 18 و19 فبراير الحالي.

وسيظهر شعار طيران الإمارات بوضوح على قارب السباق “بريطانيا العظمى F50″، مع إبراز العلامة التجارية أيضاً على وسط ومقدمة هيكل القارب، وسيكون شعار الناقلة أيضاً على ملابس الفريق من الأمام والخلف، وكذلك على معدات الإبحار.

حيث صرح رئيس طيران الإمارات، تيم كلارك قائلاً: “يسرنا أن نعلن عن شراكتنا الجديدة مع واحد من أنجح فرق الإبحار في العالم، هذه شراكة مثالية لأن طيران الإمارات وفريق الإبحار لديهما ذات القيم والطموحات والمحفزات، وننقل معاً هذه الرياضة إلى مستويات جديدة، ونقرب جمهورها أكثر من الحدث، ونقدم تجارب عالمية المستوى للعملاء في جميع أنحاء العالم، كما نتطلع إلى العمل معاً في مبادرات مشتركة للاستدامة ستحدث تأثيراً حقيقياً داخل وخارج المياه”.

كما أعرب بن أينسلي، الرئيس التنفيذي وسائق فريق طيران الإمارات بريطانيا العظمى عن سعادته وبقية أفراد فريق بالشراكة مع طيران الإمارات، إحدى العلامات التجارية الرياضية الأكثر شهرة في العالم.

طيران الإمارات تتمتع بمزايا واسعة 

تتمتع طيران الإمارات بموجب اتفاقية الرعاية بمجموعة واسعة من المزايا بما في ذلك التسويق وحقوق الوسائط الرقمية والاجتماعية وتذاكر الضيافة لكبار الشخصيات ولقاء الرياضيين واستضافتهم بمن فيهم السير، بن إينسلي، والحائزة على لقب خادم الامبراطورية، هانا ميلز، والبحارة الأولمبيين الذكور والإناث الذين تفوقوا في حصد الميداليات بالإضافة إلى فرص حصرية مثل تجربة البحار السادس لجمهور طيران الإمارات لتجربة الحدث مباشرة على المياه.

وستتيح الرعاية الجديدة التي جاءت مع إعلان الإمارات 2023 عاما للاستدامة مزيداً من الفرص أمام فريق طيران الإمارات بريطانيا العظمى SailGP لقيادة حملات بيئية عالمية مشتركة بأهداف مشتركة تتمثل في الحد من الانبعاثات والاستهلاك المسؤول والحفاظ على التنوع البيولوجي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X