احتفالاً بعيد ميلادها الأربعين "ماكدونالدز" تقدم 50 ألف وجبة لزبائنها في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

احتفالاً بعيد ميلادها الأربعين “ماكدونالدز” تقدم 50 ألف وجبة لزبائنها في المملكة المتحدة

نشر

في

1٬126 مشاهدة

احتفالاً بعيد ميلادها الأربعين "ماكدونالدز" تقدم 50 ألف وجبة لزبائنها في المملكة المتحدة

تقدم “ماكدونالدز” الآلاف من قطع الدجاج مجاناً، يأتي ذلك مع احتفال ماك ناجتس الشهير في سلسلة الوجبات السريعة بعيد ميلاده الأربعين، واحتفالاً بهذا الإنجاز، تمنح ماكدونالدز 50 ألف معجب محظوظ حزمة من ستة قطع من ماك ناجتس مجاناً.

 

لكنك ستحتاج إلى أن يكون لديك التطبيق للدخول في المنافسة حتى تكون لديك فرصة للفوز، يمكن تنزيله مجاناً من Google  Store أو  Apple App Store.

سيحصل أول 50000 مشارك في المسابقة على 4000 نقطة مكافأة يمكن استبدالها بستة ماك ناجتس، لكن يجب أن يكون العملاء سريعين قبل إغلاق المنافسة في 23 مايو.

يقدم عملاق الوجبات السريعة نوعين جديدين من الغموسات، بالإضافة إلى برجر جديد كلياً لجميع المطاعم البالغ عددها 1450 مطعماً، تشمل العناصر الجديدة بيغ تاستي الشهير، ولكن مع نكهة حارة، بالإضافة إلى ذلك، تقوم ماكدونالدز أخيرًا بإطلاق Garlic Mayo.

كيف يمكنك توفير المال في ماكدونالدز؟

يعني الاشتراك في تطبيق My McDonald’s أنه يمكنك متابعة أحدث الصفقات والعروض.

سيسمح لك التطبيق بتصفح أحدث قائمة متوفرة في McDonald’s – يمكنك تنزيلها مجاناً عبر Google Play أو App Store، إنه يعمل في أي مكان يتوفر لديك فيه الإنترنت، لذا يمكنك البحث عما هو معروض أثناء تواجدك بالخارج أو في المنزل، يحتوي التطبيق على مجموعة من الصفقات المتاحة للاستفادة منها، ستكون متاحة كل يوم اثنين.

يمكن أن يوفر لك البحث عن الأسعار ومقارنتها في فروع ماكدونالدز المحلية بعض النقود في طلبك، كذلك يمكن أن تختلف أسعار القائمة في المطاعم على بعد ميلين فقط – لذا اختر فرعك بحكمة، على سبيل المثال وجبة بيج ماك يمكن أن تكون أرخص بـ 30 بنساً في المطاعم التي تبعد ميلين فقط عن بعضها البعض.

كما يمكنك الحصول على هدايا مجانية وخصومات في عيد ميلادك إذا كنت من مستخدمي تطبيق ماكدونالدز، تذكر تسجيل تاريخ ميلادك في التطبيق وإلا فقد تفوتك الأطعمة أو المشروبات المجانية، عادة ما تتماشى عروض عيد الميلاد مع عروض وتخفيضات وصفقات ماكدونالدز الاثنين.

إذا كنت من محبي Big Mac  فيمكنك الحصول على البرغر جنباً إلى جنب مع البطاطا المقلية  مقابل 1.99 جنيه إسترليني فقط، للحصول على العرض، تحتاج إلى ملء استبيان سريع لملاحظات الاستبيان بعد زيارة سابقة لاسترداد العرض.

كل ما تحتاجه هو إيصال قديم من ماكدونالدز من رحلة سابقة لم يمض أكثر من 60 يوماً، ستتم طباعة رمز مكون من 12 رقم على إثبات الشراء، ويمكنك إدخال موقع McDonald’s  Food for Thought  لتحتاج إلى ملء استبيان سريع بخصوص رحلتك الأخيرة، ستتلقى بعد ذلك رمزاً مكوناً من خمسة أرقام وهو القسيمة الخاصة بك لعرض بقيمة 1.99 جنيه إسترليني، لذا قم بتدوينه.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X