احصلوا على وصفاتكم الطبية بسهولة من خلال هذه الخدمة!
تابعونا على:

أخبار لندن

احصلوا على وصفاتكم الطبية بسهولة من خلال هذه الخدمة!

نشر

في

848 مشاهدة

احصلوا على وصفاتكم الطبية بسهولة من خلال هذه الخدمة!

سيتم تركيب آلة بيع الأدوية في صيدلية في المدينة يمكن للمرضى قريباً جمع الوصفات الطبية الخاصة بهم في أي وقتٍ من اليوم بموجب خطط ٍلتركيب آلة تجميعٍ خارج صيدلية نيوبورت.

تم تقديم المقترحات إلى Newport City Council لتقديم الخدمة في صيدلية JDS Evans في Belle Vue Terrace. وبموجب الخطط سيقوم موظفو الصيدلية بتحميل الأدوية في الجهاز باستخدام رمزٍ لضمان الأمن كما سيتلقى المرضى رسالةً نصية عندما تكون الوصفة الطبية جاهزة للتجميع برقم تعريفٍ شخصي خاص ثم بإمكانكم إدخال الرمز على شاشةٍ تعمل باللمس ويتم صرف الدواء من فتحة ،كما سيتم قفل رف الجمع تلقائياً عندما لا يجمع المرضى الوصفات الطبية.

يقول بيان التخطيط أن الخدمة ستكون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وهذا من شأنه أن يقلل من أوقات الانتظار العملاء وستسمح لهم بجمع الوصفات الطبية في أي وقت.

قد تكون مفيدةً بشكلٍ خاص للوصفات الطبية المكررة ولأولئك الذين يعملون خارج ساعات عمل الصيدلية مثل عمال المناوبة ومقدمي الرعاية.

ويقال أيضاً أن الخطة ستسمح للصيدلية بقضاء المزيد من الوقت مع المرضى الذين يحتاجون إليها وتقديم خدماتٍ جديدة.

تم تركيب آلاتٍ مماثلة في هولندا ويوجد حوالي 50 منها في المملكة المتحدة.

“لقد عملت الآلات في العديد من المباني خلال الوباء الحالي وأثبتت أنها لا تقدر بثمن في توفير خدمةٍ مستمرة خالية من الاتصال كما دعمت خدمات NHS كما توفر فائدةً مجتمعية لا تقدر بثمن مع إبطال الإقبال داخل المباني وتقليل المواجهة وجهاً لوجه الاجتماعات “يقول بيان التصميم.

يمكن لآلة Pharmaself24 التي سيتم تثبيتها لتحل محل نافذة موجودة في الصيدلية استيعاب ما يصل إلى 180 كيس صرف وسيقرر موظفو الصيدلة أنواع الأدوية المناسبة لجمعها من الجهاز.

وستتم تغطية الجهاز بجهاز إنذارٍ تستخدمه الصيدلية ومراقبته بواسطة CCTVالخارجية.

ويضيف بيان التصميم: “سيكون لتركيب آلة تحصيل الوصفات الطبية داخل الصيدلية تأثيرٌ إيجابي على خدمات المنطقة وسيساعد الاقتصاد الأوسع بالإضافة إلى توفير خدمةٍ أساسية في الوقت الحالي”.

سيتم تقييم الخطط من قبل مجلس المدينة في الأشهر المقبلة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X