اختفاء الوقود من بعض المحطات في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

اختفاء الوقود من بعض المحطات في المملكة المتحدة

نشر

في

868 مشاهدة

اختفاء  الوقود من بعض المحطات في المملكة المتحدة
يشتكي عدد من سائقي السيارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة من نفاد الوقود في المحطات. في حين لا توجد أزمة وقود في المملكة المتحدة.
و تكمن المشكلة  في أن العديد من شحنات البنزين والديزل ممنوعة من الوصول إلى محطات الوقود المحلية.
ويذكر أنه في احتجاج ضد حكومة المملكة المتحدة بشأن تغير المناخ والوقود الأحفوري، قررت مجموعتان رئيسيتان من مجموعات الحملات في المملكة المتحدة منع نقل البنزين عبر المملكة المتحدة، وتمكنوا من القيام بذلك في بعض البلدات والمدن في المملكة المتحدة.
كما ذكرت صحيفة i، أن كلا من Just Stop Oil و Extinction Rebellion قاما بتعطيل إمدادات الوقود إلى لندن وجنوب شرق إنجلترا في وقت سابق من هذا الشهر، لكن احتجاجاتهم تسببت في الواقع في مشاكل أكبر من ذلك بكثير.
والجدير ذكره أن برمنغهام من بين المناطق الأكثر تضررًا من الاحتجاجات. أغلق المتظاهرون محطات النفط ومصافي التكرير في جميع أنحاء المدينة، وأوقفوا توصيلات البنزين والديزل إلى المحطات في جميع أنحاء برمنغهام، وبلاك كونتري، ووسترشاير، وستافوردشاير.
كما تأثرت إمدادات الوقود أيضًا في ويموث في دورست وفي كيدلينجتون في أوكسفوردشاير، وكلاهما شهد إغلاق محطات وقود متعددة على مدار الأسبوع بسبب نفاد الوقود.
كما تجدر الإشارة إلى أن أزمة الوقود الأخيرة في المملكة المتحدة، حدثت بعد أن أعلنت شركة بريتيش بتروليوم أنها تعاني من نقص في سائقي الشاحنات. تسبب إعلانهم في حالة من الذعر في الشراء على نطاق واسع في محطات البنزين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X