اذا كنت تتساءل "أين أقيم في الكويت" إليك أشهر 5 فنادق!
تابعونا على:

عربية

اذا كنت تتساءل “أين أقيم في الكويت” إليك أشهر 5 فنادق!

نشر

في

1٬508 مشاهدة

اذا كنت تتساءل "أين أقيم في الكويت" إليك أشهر 5 فنادق!

النوع المعماري الفريد، الأبراج الشاهقة، طبيعة السكان الودودة، وجود الكثير من المعالم السياحية المميزة، كل هذه العوامل جعلت من الكويت وجهة سياحية بامتياز.

لكن اذا كنت تتساءل “أين أقيم في الكويت” فقد قمنا باعداد مقال يضم أفضل الفنادق من سوية 5 نجوم في الكويت، لتتمكن من اختيار ما يناسيك.

فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع

يضم فندق فور سيزونز الكويت في برج الشايع 5 مطاعم وصالات، ويقدم تجربة كاملة حيث يُمكن للضيوف النوم وتناول الطعام والتمتع بجميع المرافق المتوفرة، ويتوفر مسبح داخلي ومسبح خارجي، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق.

تتميز جميع الغرف والأجنحة بأرضيات من خشب البلوط الصلب وأريكة منحنية وتلفزيون مثبت على الحائط ومخزن شخصي مع آلة لصنع قهوة الإسبريسو وآلة لصنع الشاي وثلاجة صغيرة، ويساعد التحكم في الإضاءة على جانبي السرير والستائر على تحقيق أجواء مظلمة ومريحة في الغرفة، كما تتميز مقابس الكهرباء ومنافذ البيانات بسهولة الوصول، وتشمل جميع الغرف جهاز لوحي للاستمتاع بخدمات الفندق من خلاله، وتشمل الحمامات حوض استحمام بيضاوي مستقل ودش منفصل ومغاسل مزدوجة مع خزانات وتلفزيون وإضاءة متكاملة بداخل المرآة.

فندق وسبا شاطئ النخيل

يعتبر فندق وسبا شاطئ النخيل فندقاً ومنتجعاً لإقامات المدينة فريداً من نوعه ومصنف 5 نجوم، حيث يقع على امتداد شاطئ خاص، ويطل على ساحل شاطئي خلاب محاط بـ4 مسابح ورمال ذهبية ناعمة، مما يجعله مكاناً مثالياً للمسافرين بغرض العمل والترفيه.

يوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك 179 وحدة من الغرف/الأجنحة الفاخرة ومرافق للمؤتمرات والاجتماعات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من تجربة تناول الطعام والمأكولات الشهية بدءاً من الشرق الأقصى ووصولاً إلى أوروبا مع المطاعم والمقاهي المتنوعة الشهيرة؛ بما في ذلك مطعم Sky-lounget على السطح الذي يقدم بوفيه مفتوح عالمي ومطعم ومقهى Tagine Moroccan ومطعم المأكولات البحرية التقليدية Al-Muhalab لتناسب جميع الأذواق.

يضم فندق وسبا شاطئ النخيل العديد من المرافق التي تشتمل أيضاً على نادي شاطئي فريد من نوعه، والذي يعتبر إحدى أحدث النوادي الصحية المميزة في الكويت، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بشاطئ خاص وساونا وغرف بخار وحوض استحمام ساخن خارجي و3 ملاعب إسكواش داخلية وملعب تنس خارجي واحد واستوديو لتمارين الدراجة الثابتة (الدراجات) ودروس في التمارين الرياضية وجيم مختلط أو خاص للسيدات، ومع ذلك، يضم الفندق أيضاً سبا باعث على النشاط للسيدات داخل صالون السيدات The Palms ومركز للغوص ومركز لرعاية الأطفال كي يستمتع الضيوف بتجربة مثالية متكاملة.

Grand Hotel

يقع فندق جراند في شارع البلاجات في قلب مدينة السالمية، وهو المكان المثالي للاستمتاع برحلات بغرض الأعمال والترفيه. ويتميز بإطلالات خلابة على الخليج العربي الكبير.

تتميز جميع الأجنحة والغرف الفسيحة في الفندق بإطلالات بانورامية خلابة على الخليج من نوافذ من الأرض حتى السقف وتحتوي على خدمة الواي فاي مجاناً ومركز للعافية مجهز بمسبح داخلي وساونا وجيم. وتقدم الاستراحة التنفيذية الواقعة في الطابق رقم 17 وجبة إفطار كونتنينتال مجاناً ومرطبات طوال اليوم مع محطة قهوة وخدمة الواي فاي عند العمل وتناول الطعام.

توفر الأجنحة السكنية والدبلوماسية والتنفيذية والجونيور والغرف العائلية المتصلة في الفندق مستوى عالياً من الراحة والاسترخاء، مما يجعل مكان إقامتك بمثابة منزلك. وجميع الغرف والأجنحة في فندق جراند مكيفة الهواء وتتميز بضوء النهار المشرق مع إضاءة ناعمة. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع الشاي والقهوة.

يمكن للضيوف متابعة أعمالهم بفضل خدمة الواي فاي المتوفرة مجاناً في جميع الغرف والأجنحة والمناطق العامة، ويمكنهم المحافظة على لياقتهم البدنية في مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل في مكان الإقامة، ويمكنهم أيضاً الاستمتاع بالسبا والمسبح الداخلي مع تراسه الخارجي الذي يوفر أجواءً مريحة. وتتوفر كذلك خدمة الغرف على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

فندق مارينا

يوفر فندق مارينا غرفاً فاخرة مصنفة 5 نجوم مع إطلالة على خليج الكويت، ويقع على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة الكويت، كما يضم مسبحين خارجيين وسبا وشاطئ خاص به.

تتميز جميع الغرف في فندق مارينا بأنها مشرقة وواسعة، وتوفر شرفة منفصلة أو إمكانية الدخول المباشر إلى الشاطئ وخدمة الواي فاي مجاناً، كما تحتوي الحمّامات على مقصورة دش منفصلة وحوض استحمام ووسائل راحة مميزة.

يأتي مطعم Atlantis الفاخر على شكل قارب، ويوفر إطلالات على أبراج الكويت، بينما يقع مطعم Six Palms في أتريوم ويتميز بسقف زجاجي كبير يوفر الكثير من الضوء الطبيعي، ويقدم Six Palms أماكن متنوعة لتناول الطعام توفر الفطائر والمأكولات الصحية والبوفيهات العالمية.

فندق شاطىء الكوت

يقع فندق شاطئ الكوت في الكويت وعلى بُعد 26 كم من أرض المعارض الدولية بالكويت، ويتميز بمطعم وموقف خاص ومجاني للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، كما يوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم خدمة الواي فاي مجاناً وحديقة ومنطقة شاطئية خاصة، ويوفر مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات للضيوف.

توفر جميع الغرف تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وبيديت ومجفف شعر وخزانة ملابس، كما تحتوي الوحدات في هذا الفندق على منطقة جلوس.

يقدم فندق شاطئ الكوت إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار.

يوفر مكان الإقامة هذا المصنف 5 نجوم مسبحاً داخلياً وتراس للتشمس.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X