ارتفاع بنسبة 65%.. إقبال كبير للبريطانيين على الأسواق في الكريسماس
تابعونا على:

أخبار لندن

ارتفاع بنسبة 65%.. إقبال كبير للبريطانيين على الأسواق في الكريسماس

نشر

في

770 مشاهدة

ارتفاع بنسبة 65%.. إقبال كبير للبريطانيين على الأسواق في الكريسماس

كشفت شركة “نيو ويست إند” في بيانات أصدرتها عن ارتفاع عدد المتسوقين في موسم الأعياد في بريطانيا بنسبة 65% العام الحالي مقارنة بالمستويات نفسها العام الماضي.

 

حيث ارتفعت المبيعات الإجمالية لفترة تخفيضات الأعياد “بوكسينج داي” بأكثر من النصف مقارنة بالعام الماضي، على الرغم من أزمة تكلفة المعيشة وإضرابات السكك الحديدية في جميع أنحاء البلاد.

كما صرح رئيس الشركة، دي كورسي، للصحيفة بـ “أن الملايين من صائدي عروض التخفيضات توافدوا على الشوارع الرئيسية في الحي التجاري في منطقة وست إند من أجل الحصول على المبيعات التقليدية، لكن هذه النسبة كانت أقل بنسبة 16 في المائة من فترة ما قبل إنتشار مرض كوفيد”.

وقال دي كورسي عبر ويست إند، شهدنا زيادة مرحب بها في إقبال بوكسينج داي، حيث ارتفعت الأرقام بنسبة 65 في المائة عن العام الماضي، وهذه أخبار إيجابية للشوارع التجارية، ومع ذلك تظل أعداد الزوار أقل بنسبة 16 % من مستويات ما قبل الوباء، يجب أن نمنح تجار التجزئة والمقيمين في أوقات الفراغ أفضل فرصة ممكنة لاغتنام الظروف المحسنة والنمو في عام 2023.”

وفي الختام لفت إلى أن الحكومة تنظر الآن في إجراءات لزيادة النمو مثل رفع قيود الشراء يوم الأحد في السلاسل التجارية في لندن، ويمكن لأعمالنا التجارية أن تزدهر حقًا مع اقترابنا من العام الجديد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X