ارتفاع تكلفة المعيشة في بريطانيا قد يجبر البريطانيين على الديون
تابعونا على:

أخبار لندن

ارتفاع تكلفة المعيشة في بريطانيا قد يجبر البريطانيين على الديون

نشر

في

610 مشاهدة

ارتفاع تكلفة المعيشة في بريطانيا قد يجبر البريطانيين على الديون

مع ارتفاع فواتير الطاقة وضريبة المجلس اعتبارًا من أبريل / نيسان المقبل، وجدت مؤسسة StepChange الخيرية للديون أن 42 ٪ من الناس يعتقدون أنهم سيكافحون لدفع هذه الفواتير.

و تحث المؤسسة  المستشار ريشي سوناك على استخدام بيان الربيع لهذا الأسبوع لفعل المزيد لمساعدة الأسر الفقيرة.

وتأمل مؤسسة الديون الخيرية أن تزيد الحكومة المزايا بنسبة 7٪ على الأقل في أبريل / نيسان لمحاولة مواكبة المعدل الذي ترتفع به الأسعار في الاقتصاد، ومنح المزيد من التمويل للمجالس المحلية لدعم الأشخاص بقسائم أو منح أو مدفوعات تقديرية لتغطيتها فواتير أساسية.

كما تطالب شركة StepChange بتوسيع نطاق خصم المنازل الدافئة وتريد من شركات الطاقة التوقف عن محاولة استرداد الديون من الأشخاص الذين لا يستطيعون دفع فواتيرهم.

وتشير توقعات مؤسسة الديون الخيرية أنه إذا بلغت فواتير الطاقة 3000 جنيه إسترليني سنويًا – وهو ما توقعت الصناعة أنه قد يحدث – فإن الأسر الأكثر ضعفًا من الناحية المالية ستنفق جنيهًا إسترلينيًا واحدًا من كل 6 جنيهات إسترلينية يكسبونها على تكاليف الطاقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الملايين من الأسر سيشهدون ارتفاعًا حادًا في فواتير الطاقة اعتبارًا من الشهر المقبل، في الوقت الذي من المقرر أن يرتفع سقف الأسعار فيه.

كما أن ارتفاع التضخم، الذي حذر بنك إنجلترا من أنه قد يصل إلى حوالي 7٪ هذا العام، يؤدي أيضًا إلى ارتفاع تكاليف المواد الغذائية والملابس والنقل.

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X