ارتفاع فواتير الطاقة المنزلية  في المملكة المتحدة إلى مستويات قياسية
تابعونا على:

أخبار لندن

ارتفاع فواتير الطاقة المنزلية  في المملكة المتحدة إلى مستويات قياسية

نشر

في

546 مشاهدة

ارتفاع فواتير الطاقة المنزلية  في المملكة المتحدة إلى مستويات قياسية

من المقرر أن ترتفع فواتير الطاقة المنزلية بعد أن ارتفعت الأسعار في سوق الكهرباء بالجملة في المملكة المتحدة إلى مستوى قياسي الشهر الماضي ، مما زاد المخاوف بشأن دفع المزيد من الأسر إلى فقر الوقود هذا الشتاء.

حيث  تجاوز سعر  سوق الكهرباء 100 جنيه إسترليني للميجاوات في الساعة الشهر الماضي للمرة الأولى منذ تشكيل السوق في عام 1990 ، وفقًا لتحليل أجرته إمبريال كوليدج لندن.

و بلغ متوسط ​​سعر السوق 107.50 جنيهات إسترلينية / ميجاوات ساعة ، بزيادة 14٪ في يوليو ، وأعلى بكثير من الرقم القياسي السابق البالغ 96 جنيهاً إسترلينياً / ميجاوات ساعة المسجل في الفترة التي سبقت الأزمة المالية العالمية لعام 2008.

وقال الدكتور إيان ستافيل ، المحاضر البارز في إمبريال ، ومؤلف التقرير ، إن ارتفاع سوق الكهرباء سيقترح زيادة أخرى في فواتير الطاقة المنزلية إذا استمرت هذه الأسعار.

و في الشهر الماضي ، أعلنت منظمة Ofgem المنظمة للصناعة أنها سترفع الحد الأقصى لصفقات الطاقة الافتراضية لفصل الشتاء المقبل بأكثر من 12٪ ، بعد ارتفاع حاد في سعر السوق للغاز والكهرباء.

نتيجة لذلك ، سيُطلب من 11 مليون أسرة لديها فواتير الخصم المباشر دفع ما متوسطه 1138 جنيهًا إسترلينيًا لفاتورة طاقة مزدوجة الوقود ، بزيادة قدرها 139 جنيهًا إسترلينيًا.

وبالنسبة إلى 4 ملايين أسرة أخرى تستخدم عدادات الدفع المسبق ، ما سبرتفع متوسط ​​الفاتورة من 1156 جنيهًا إسترلينيًا إلى 1309 جنيهًا إسترلينيًا.

و من المتوقع أن تدفع الزيادة الحادة نحو 500 ألف أسرة في فقر الوقود هذا الشتاء ، وفقًا لنشطاء الحملة ، وأعادت إشعال الدعوات لفرض تعريفة للطاقة الاجتماعية بسعر أقل من الحد الأقصى.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X