ما هي اكثر المناطق في لندن التي ازدادت فيها عمليات السطو خلال أعياد الميلاد؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ما هي اكثر المناطق في لندن التي ازدادت فيها عمليات السطو خلال أعياد الميلاد؟

نشر

في

636 مشاهدة

ما هي اكثر المناطق في لندن التي ازدادت فيها عمليات السطو خلال أعياد الميلاد؟

كتبت: ساندي جرجس

كشفت أرقام رسمية لشرطة العاصمة، أن عمليات السطو المسلح على المنازل قد تزداد بشكل كبير في وقت عيد الميلاد، وخاصةً في منطقة شرق لندن، حيث أنها كانت الأسوأ بالنسبة للاقتحامات المنزلية في تلك الفترة.

وتظهر الأرقام، أن ريدبريدج Redbridge”” كان لديها أعلى نسبة زيادة في سرقة المنازل خلال فترة عيد الميلاد، عن جميع أحياء لندن.

وتشهد تلك المنطقة ارتفاعاً في عمليات السطو على المنازل بنسبة 52% خلال الأشهر من نوفمبر إلى يناير، مقارنة ببقية السنة، كما أن لديها أعلى معدل للسطو في العاصمة خلال فترة الأعياد، بمتوسط 8.39 منزل لكل 1.000 منزل مستهدف.

وقامت “KValuePenguin” بتحليل البيانات من لوحة بيانات الجريمة الخاصة بشرطة العاصمة، في كل منطقة في العاصمة بين أبريل 2010 وأكتوبر 2017.

ووفقاً للبيانات، فأن كل منطقة بالعاصمة قد شاهدت زيادة في عمليات السطو على المنازل في عيد الميلاد، منهم هارو Harrow”” بإرتفاع بنسبة 43%، وبيكسلي “”Bexley بزيادة بنسبة 38%.

وتظهر أقل الزيادات التي تبلغ 2% فقط، في إسلينغتون Islington”” وكنسينغتون Kensington””  وتشيلسي Chelsea””.

وعلى الرغم من الإرتفاع الكبير في حالات السطو خلال أشهر الشتاء، فإن بيكسلي كان لديها أدنى معدل للسطو على المنازل عن باقي أحياء لندن خلال بقية العام، حيث يستهدف اللصوص 2.89 من كل 1000 منزل.

وتشمل المناطق التي لديها أعلى معدلات السطو في وقت عيد الميلاد، بارنيت Barnet، بمتوسط 7.71 لكل 1000من المنازل المستهدفة، وهارينجي Haringey بمتوسط 7.62، وسوتون Sutton بها  3.7 منزل لكل 1.000 مستهدف، حيث لديها أدنى معدل في لندن.

وقال المراقب شون ويلسون، قائد العمليات التشغيلية المختصة بالسطو : “أعتقد أنه من الإنصاف القول إنه في وقت عيد الميلاد نحن نرى زيادة في عمليات السطو، حيث إنها الفترة التي يذهب فيها الناس في عطلة، ويقضون فترات طويلة بعيداً عن المنزل في زيارة العائلة والأصدقاء وقضاء الوقت في الحفلات”.

وأضاف: “إذا كنت ستذهب الى مكانٍ بعيد أخبر الأشخاص الذين تثق بهم فقط، ولا تترك الأشياء باهظة الثمن أو الهدايا بالقرب من النوافذ لكي لا يراها الناس”.

وقال متحدث باسم مجلس ريدبريدج: “معدلات السطو تزداد تقليدياً في هذا الوقت من السنة، ونحن نعمل لدعم الشرطة للحد من ذلك، حيث وضعنا بوابات عند المداخل، وقدمنا تحسينات أمن المنازل مجاناً، والمشورة الأمنية المنزلية للسكان”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X