استئناف الرحلات البحرية الدولية من انجلترا
تابعونا على:

أخبار لندن

استئناف الرحلات البحرية الدولية من انجلترا

نشر

في

1٬306 مشاهدة

استئناف الرحلات البحرية الدولية من انجلترا

قالت حكومة المملكة المتحدة إن الأشخاص الذين يصلون إلى موانئ المملكة المتحدة عبر الرحلات البحرية والذين تم تطعيمهم بالكامل في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي لن يضطروا أيضًا إلى الحجر الصحي.

ويعتبر هذا الإجراء جزءا من خطة لتخفيف قواعد العزلة للوافدين من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي إلى المملكة المتحدة.

وقالت هيئة صناعية إن وكالات السفر والفنادق والمرشدين السياحيين ومشغلي الموانئ والشركات الأخرى ستستفيد من استئناف الرحلات البحرية.

و تم السماح للرحلات البحرية المحلية بالعمل اعتبارًا من مايو ولكن تم حظر الرحلات البحرية الدولية.

وقالت الحكومة إن نصائح السفر للرحلات البحرية الدولية “سيتم تعديلها لتشجيع المسافرين على فهم المخاطر المرتبطة بالرحلات  البحرية وتحمل المسؤولية الشخصية عن سلامتهم في الخارج”.

و بموجب القواعد الجديدة ، اعتبارًا من الساعة 04:00 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين من الأسبوع المقبل ، 2 أغسطس ، لن يحتاج المسافرون من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي الذين تم تطعيمهم بالكامل والذين يصلون من دول القائمة الصفراء إلى الحجر الصحي أو إجراء اختبار في اليوم الثامن من وصولهم.

ومع ذلك ، سيظلون بحاجة إلى إجراء اختبار ما قبل المغادرة واختبار PCR في اليوم الثاني بعد وصولهم.

كما سيظل الوافدون أيضًا بحاجة إلى إكمال نموذج تحديد موقع الركاب فيما  سيتم إعفاء الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا من العزلة ، ولن يضطر البعض إلى الاختبار ، اعتمادًا على أعمارهم.

و سيستمر تطبيق القواعد المنفصلة على القادمين من فرنسا   حيث يجب على المسافرين الذين كانوا في فرنسا في الأيام العشرة التي سبقت وصولهم إلى إنجلترا الحجر الصحي لمدة 10 أيام بعد الوصول ، وإجراء اختبار Covid في اليوم الثاني أو قبله وفي اليوم الثامن أو بعده ، حتى لو تم تطعيمهم بالكامل.

وقالت حكومة المملكة المتحدة إن التغييرات العامة في القواعد ستساعد في لم شمل العائلة والأصدقاء الذين يعيش أحباؤهم في الخارج.

وقال وزير النقل جرانت شابس إن إعادة فتح السفر كان “تقدمًا يمكننا الاستمتاع به جميعًا”.

و كانت صناعة خطوط الرحلات البحرية العالمية واحدة من أكثر القطاعات تضرراً من جائحة فيروس كورونا.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X