استثمار سعودي جديد من "واعد" لريادة الأعمال
تابعونا على:

عربية

استثمار سعودي جديد من “واعد” لريادة الأعمال

نشر

في

1٬396 مشاهدة

استثمار سعودي جديد من "واعد" لريادة الأعمال

أعلن “واعد” مركز أرامكو لريادة الأعمال، عن منح استثمار إضافي لشركة “نير موشن”. و”نير موشن” هي شركة رائدة ومتخصصة في مجال رسم الخرائط الرقمية والملاحة الداخلية في المملكة العربية السعودية، وذلك لدفع توسعات الشركة عالمياً.

وتوفر شركة “نير موشن”، التي يقع مقرها في الخبر في المملكة العربية السعودية، أدوات تنقل تتيح للمطارات والمستشفيات ومراكز التسوق والمتاحف والمتنزهات وملاعب الفعاليات التفاعل مع آلاف الزوار أثناء التنقل، وتوفير المعلومات والخدمات في الوقت الفعلي.

وتستخدم تقنيات “نير موشن” من قبل العديد من المؤسسات مثل مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي في الظهران ومستشفى دله في الرياض وميدي كلينك الشرق الأوسط في دبي.

عقود ضخمة

وفي شهر نيسان، تلقت “نير موشن” عقداً بقيمة 1.2 مليون ريال سعودي لخدمات رسم الخرائط الرقمية في المقر الرئيسي لوزارة التعليم السعودية على مساحة 200 ألف متر مربع في الرياض.

الجدير بالذكر أنه في الوقت الذي تشهد فيه سوق الملاحة الرقمية تنافسية كبيرة، تعتبر “نير موشن” أحد المتخصصين العالميين القلائل في مجال الملاحة الداخلية، والذين يمتلكون منصة توفر حلاً شاملاً للاشتراك القائم على الموقع ورسم الخرائط الداخلية والملاحة الرقمية.

تقنيات مميزة

ومن خلال استخدام خاصية التتبع عبر “جي بي إس” وشبكات التتبع الداخلية التي تعمل على الاتصالات اللاسلكية بتقنية “بلوتوث” منخفضة الطاقة (بي إل إي)، تساعد “نير موشن” المستخدمين على التنقل بدقة في المباني الكبيرة ومراكز التسوق والملاعب، بينما تمنح مشغلي المرافق بيانات مفيدة حول حركة المرور لتعديل الخدمات وتحديد إيجارات المتاجر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X