استعداداً لمونديال 2022.. فعالية مميزة للطلاب القطريين في بريطانيا
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

استعداداً لمونديال 2022.. فعالية مميزة للطلاب القطريين في بريطانيا

نشر

في

1٬027 مشاهدة

استعداداً لمونديال 2022.. فعالية مميزة للطلاب القطريين في بريطانيا

تقيم الملحقيةُ الثقافية القطرية لدى المملكة المتحدة وأيرلندا برعاية اللجنة العُليا للمشاريع والإرث وبالتعاون مع نادي « ليدز يونايتد» البريطاني، السبت المقبل، في مركز التدريب الرياضي لنادي «ليدز يونايتد» Leeds United training ground» فعاليات النسخة السادسة من بطولة كرة القدم للطلاب في المملكة المتحدة وأيرلندا.

 

ويشاركُ في البطولة ما يقارب 150 طالباً قطرياً من معظم الجامعات البريطانية، وتأتي هذه الفعالية الرياضية استعداداً لانطلاق مونديال كأس العالم المقرر انعقاده في قطر في 20 من تشرين الثاني الجاري، لنقلِ صورة حيَّة لقدرات ومواهب الطلاب الرياضية.

ويشارك في البطولة الطلاب الدارسون في كل من جامعة «ليدز» وجامعة «نيوكاسل» وجامعة «ليفربول» وجامعة «سوانزي» وجامعة «لندن» وجامعة «بريستول» وجامعة «ليستر» وجامعة «هال» وجامعة «كارديف»، وجامعة «برايتون» وجامعة «مانشستر» وجامعة «بورتسموث» وجامعة «بورنموث» وجامعة «كارديف».

 

حضور لافت من المسؤولين القطريين في لندن
وسوف يحضر الفعالية عددٌ متميز من المسؤولين القطريين بجانب حضور السفير القطري لدى المملكة المتحدة وأيرلندا سعادة د. فهد بن محمد العطية على رأس وفد من السفارة القطرية في لندن برفقة الملحق الثقافي السيد فهد بن محمد الكواري العميد علي بن محمد الفضالة، كما سيحضرُ مجموعة من أعضاء البرلمان البريطاني الفعالية الرياضية للتأكيد على دعم قطر لاستضافتها مونديال كأس العالم المقرر له في قطر يوم 20 تشرين الثاني الجاري، ويُشاركُ في الحضور أيضًا مجموعة من الدبلوماسيين والسفراء العرب والأجانب لدى المملكة المُتحدة.
وسوف يقوم الملحق الثقافي «فهد بن محمد الكواري» بافتتاحِ البطولة ومُشاركة أبنائنا الطلاب في المسابقات الرياضية، وإقامة مجموعة من المباريات بين الفرق المشاركة حتى تصل إلى نهائي المباريات وتصفية الفرق إلى المراكز الثلاثة الأولى، كما يقوم ضيوف هذه النسخة بشرف تتويج الفريق الفائز بالبطولة وتقديم الميداليات والجوائز المالية لأعضاء الفرق الفائزة بالمركز الأول والثاني والثالث، كما سيتم تكريم جميع أبنائنا الطلاب المُشاركين في هذه البطولة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X